الرئيسية / روايات جديده رواية روعه (صفحه 10)

روايات جديده رواية روعه

رواية عبير ، رواية مهاء ، نوره ، ساره ، العنود ، لطيفه ، منيره ، هند ، الجوهره ، مريم ، اماني ، هيفاء ، نجلاء ، وضحى ، وداد.

قصة شجرة الصفصاف والعصافير

شجرة الصفصاف

شجرة الصفصاف التى على ضفة البحيرة، فما عليك إلا أن تذهب إلى هناك، وتشاهد بالفعل شجرة الصفصاف تلك على ضفة البحيرة. تلك الشجرة التى كانت فى الماضى من أقوى الأشجار وأكثرهن جمالاً وأعلاهن شأناً. ولكن كانت تشعر تلك الشجرة بوحدة شديدة، حيث لم يكن هناك حولها أى أشجار أخرى، وكانت …

أكمل القراءة »

قصة الغابة الكبيرة

الغابة الكبيرة

في زمان سحيق يحكى انه كانت هناك غابة كبيرة مترامية الاطراف حوت في ربوعها حيوانات على مختلف اشكالها وخلقتها ومن بين كل هذة الحيوانات كان هناك فارا عرف بذكائه وحكمتة العالية فقد كان يرقب كل حادثة وكل موقف ليحللة ويتعلم منه وكانت كثير من الحيوات تلجا الية عندما يقعون في …

أكمل القراءة »

قصة سيدنا عيسى عليه السلام والاقباط يوم القيامة

سيدنا عيسى

يوم القيامة ربنا هيجيب المسيحيين ويجيب سيدنا عيسى ويدور هذا الحوار بين الله عز وجل وبين سيدنا عيسى عليه السلام فيقول الله: “يا عيسى ابن مريم أأنت قولت للناس اتخذوني وأمي إلهين من دون الله؟” يقول القرطبي في تفسيره عندما يسمع سيدنا عيسى هذا الكلام من ربه ” أخذته الرعدة …

أكمل القراءة »

قصة الملك والوزير والرجل العجوز

الملك

خزج ملك مع وزيره متنكرين، يطوفان أرجاء المدينة، ليروا أحوال الرعية، فقادتهم الخطا إلى منزل في ظاهر المدينة، فقصدا إليه، ولماقرعا الباب، خرج لهما رجل عجوز دعاهما إلى ضيافته، فأكرمهما وقبل أن يغادره، قال له الملك : لقد وجدنا عندك الحكمة والوقار، فنرجوا أن تزوّدنا بنصيحة فقال الرجل العجوز : …

أكمل القراءة »

قصة الشاب وملك الموت

ملك الموت

ﺭﻭﻱ ﺍﻥ ﺷﺎﺑﺎ ﻛﺎﻥ ﻳﺠﻠﺲ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺲ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ , ﻭﺩﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺿﻴﻔﺎ ﻟﻢ ﻳﻌﺮﻓﻪ ﺍﻟﺸﺎﺏ . ﻭﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻀﻴﻒ ﻳﺮﻣﻖ ﺍﻟﺸﺎﺏ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺣﺎﺩﻩ ، ﻭﻣﺎ ﺍﻥ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻀﻴﻒ ﺣﺘﻰ ﺳﺎﺭﻉ ﺍﻟﺸﺎﺏ ﺑﺴﺆﺍﻝ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ : ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻀﻴﻒ ؟ ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻪ : ﺍﻧﻪ ﻣﻠﻚ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺟﺎﺀ ﻋﻠﻰ …

أكمل القراءة »

قصة امى دائما تكذب

امى

قصة واقعيه وقعت بالفعل لطفل صغير ماتت امه وقد كان يحبها حبا شديدا متشبثا بها لاقصي درجة . وبعد وفاة امه تزوج الاب بزوجة اخرى وكان الاب حريصا كل الحرص ان يسال ابنة عن زوجته الجديدة وعن تصرفاتها معه وفي يوم اراد الاب ان يسال ابنه عن زوجتة واذا ماكانت …

أكمل القراءة »

رواية مى الحلقة السادسة عشر والاخيرة

مى

عمر صحي من النوم لبس هدومه وبعدين خرج كمال : صباح الخير يا عمر عمر : صباح الخير يا جدي كمال باستغراب : انت لابس ورايح فين النهارده مش اجازه من الشغل عمر : عندي مشوار ضرورى كمال : طب تعالا علشان تفطر عمر : لالالالالا انا مش جعان انا …

أكمل القراءة »

رواية مى الحلقة الخامسة عشر

مى

عمر بيفتح عينيه وبعدين بيحط ايده علي عينيه علشان اشعه الشمس جيه علي بيبص جمبه لقي مى بتبصله مي بابتسامه : صباح الخير عمر : صباح النور ……. انا نمت امتي مي : كنت قعده بكلمك امبارح وانت نمت عمر : وانت فضلت رقده جمبي كده مى : ايوه وبعدين …

أكمل القراءة »

رواية مى الحلقة الثالثة عشر

مى

عمر بتوتر : نعم مي : اصلي مقدرش اشوف نفسي فالمرايه بس قدره اشوف نفسي فعينيك وتبدا تقرب اكتر مي بسذاجه: الحمد لله لسه شكلي زى منا فالوقت دا كان عمر فعالم تاني قاعد بتامل ملامح وشها عمر بهيام : اول مره اخد بالي من عينيها بجد حلويين اوى ولا …

أكمل القراءة »

رواية مى الحلقة الثانية عشر

مى

عمر :ايوه مني بابتسامه : انت عملت نيو لك جديد ولا ايه عمر بارتباك : يعني قولت اغير من نفسي شويه مني : بس شكلك بقي احلي كده علي فكره عمر بابتسامه: بجد مني : ايوه بجد …….. انا لازم امشي علشان المدير طالبني يلا سلام عمر : سلام عمر …

أكمل القراءة »