الرئيسية / اخبار منوعه / أعضاء الهيئات في مكة يساهمون في إنقاذ الحجيج العالقين من الأمطار

أعضاء الهيئات في مكة يساهمون في إنقاذ الحجيج العالقين من الأمطار

454448

 

 

ساهمت الجهود التي قام بها أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المراكز التوجيهية في مكة المكرمة في مساعدة بعض الحجاج العالقين في صعيد عرفات وجبل النور وجبل ثور أمس الجمعة من جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة.
وتمكن الأعضاء الموجودون في المراكز من توجيه الزوار وإيوائهم في المراكز التوجيهية، ونصحهم بعدم المخاطرة في الذهاب للجبال والأودية نظراً لكثافة الأمطار التي استمرت قرابة نصف ساعة. وتمكن الأعضاء في جبل ثور من إنقاذ العالقين واستضافتهم إلى حين توقف الأمطار.
 ووجَّه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند جميع فرق الهيئة العاملة في الحج بمساعدة الحجاج، وتقديم جميع ما يلزم لهم من مساعدة وخدمات إنسانية، بالتعاون مع الجهات المختصة.
 كما وجّه “السند” تعازيه لأسر إخواننا وأخواتنا الذين توفوا في المسجد الحرام، سائلاً الله – عز وجل – لهم الرحمة والمغفرة، وللمصابين الشفاء العاجل.
الجدير بالذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بدأت مشاركتها في حج هذا العام منذ يوم 25 من شهر ذي القعدة الحالي، وتعمل طوال أيام الحج في أكثر من 32 مركزاً توجيهياً موزعة على المشاعر المقدسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *