الرئيسية / وظائف حكومية wazifa, jobs 1437 / نقل 52 كاتب عدل إلى مختلف مناطق المملكة

نقل 52 كاتب عدل إلى مختلف مناطق المملكة

نقل 52 كاتب عدل إلى مختلف مناطق المملكة

حققت وزارة العدل رغبة 52 كاتب عدل في النقل إلى المناطق التي يريدونها، حيث أصدرت وكالة وزارة العدل لشؤون التوثيق قراراً يقضي بتلبية كل الرغبات المقدمة من قبل كُتاب العدل؛ لنقلهم من مواقع عملهم الحالية إلى كتابات العدل الراغبين فيها، بما لا يتعارض مع مصالح العمل.
وكانت الوزارة قد دعت في وقت سابق، كُتاب العدل الراغبين في النقل إلى زيارة بوابة الوزارة الإلكترونية؛ لتعبئة نموذج طلب النقل وإرساله مع الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة لشؤون كتّاب العدل بالوزارة التابعة لوكالة التوثيق.
وذكرت الوزارة أن النقل شمل عدداً من مناطق المملكة المختلفة في كل من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم والشرقية والباحة وحائل والحدود الشمالية والجوف وعسير وجازان ونجران.
جدير بالذكر أن وزارة العدل، وإيماناً منها بأهمية العملية التوثيقية، قررت زيادة عدد كتاب العدل ليصل عددهم إلى 1112 كاتب عدل يعملون في كتابات العدل الأولى وكتابات العدل الثانية وكتابات العدل المدمجة.
وعملت الوزارة على تسهيل حركة تنقلات كُتاب العدل والتي لبت رغبات الكثير من كتاب العدل في النقل إلى الأماكن التي يرغبون العمل بها، للمساهمة في استقرار كتاب العدل وتلبية رغباتهم وتهيئة بيئة العمل المناسبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *