الرئيسية / اخبار منوعه / مدني مكة تحاصر 3 حرائق بجنوب ووسط جدة

مدني مكة تحاصر 3 حرائق بجنوب ووسط جدة

455626

 

 

تمكنت فرق الدفاع المدني مساء أمس من إخماد حريقين منفصلين في ثلاثة مستودعات بمحافظة جدة، أحدهما بحوش مسوَّر مستخدم مستودعاً بحي الرويس.
 وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أن فِرق الدفاع المدني تمكنت من الحد من انتشار حريق اندلع في مستودعين بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة، بينما أخمدت حريقاً آخر شب في مستودع بحي الرويس.
 وأوضح أن الحريق الأول نشب في مستودعين يعملان في نشاط المفروشات (الأثاث)، وامتد الحريق إلى جزء من مستودع للأحذية، إلا أن الفرق تمكنت من السيطرة على الحادث ومحاصرته دون الوصول لمستودعات عدة مجاورة لمنطقة الاحتراق.
وأبان أن الحادث لم ينتج منه أية إصابات أو خسائر في الأرواح في وقت تم فيه استحداث منطقة إسناد لدعم الفرق بالمياه والمعدات المساندة شمال منطقة الحادث.
من جانب آخر أفاد العقيد سعيد سرحان بأن حادثاً آخر وقع بعد حادث جنوب جدة بوقت قصير، عندما ورد بلاغ بنشوب حريق في فناء مسوَّر بحي الرويس وسط محافظة جدة، يُستخدم مستودعاً للإسفنج والأقمشة، وتمت مباشرته من قِبل فرق الدفاع المدني، وتم إخماد الحريق دون تسجيل أية إصابات أو خسائر بالأرواح.
وأشار إلى أن المختصين في مجال التحقيق بمشاركة خبير الحرائق والأدلة الجنائية باشروا أعمالهم في التحقيق في الحادثين لكشف ملابسات الحريق، وحصر الأضرار.
77864_56848 45005_3567

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *