الرئيسية / اخبار منوعه / مدني مكة يباشر حادثة غرق طفل في مستنقع مائي بالنورية

مدني مكة يباشر حادثة غرق طفل في مستنقع مائي بالنورية

456862

 

باشرت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، مساء أمس، حادث غرق طفل، في مستنقع مائي، حيث تلقت عمليات الدفاع المدني بلاغًا عن غرق طفل بمستنقع مائي بحي النوارية وأكد مصدر مطلع أن فرق إنقاذ الدفاع المدني باشرت عملها بالبحث في المستنقع الذي تبلغ مساحته 50 ×10 وانخفاض مستوى خمسة أمتار عن سطح الأرض وتم انتشال الطفل الغريق البالغ من العمر عشر سنوات والذي اتضح بعد الكشف عليه أنه قد فارق الحياة.
وأضاف المصدر: على الأهالي متابعة الأطفال والابتعاد عن أماكن السدود وعدم الخروج للتنزه وتجنب الذهاب للمواقع الخطرة والحرص على متابعة ذويهم أثناء تنزههم وخصوصًا صغار السن.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز التنعيم بشرطة العاصمة المقدسة باشر بتاريخ 4 ذي الحجة 1436 التحقيق مع الجهات الأمنية الأخرى حادثة سقوط طفل سعودي الجنسية يبلغ من العمر عشر سنوات في مستنقع مياه راكدة، ومن خلال التحقيقات الأولية لم يتضح وجود شبهة جنائية في الوفاة.
وأكد “القرشي” أنه تم نقل جثمان الطفل للمستشفى لاستكمال إجراءات الكشف اللازم، ولا تزال التحقيقات جارية، تمهيدًا لإحالة كامل الأوراق، للجهات المختصة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *