الرئيسية / اخبار منوعه / الرياض: شاب ينشر فيديو لنفسه محتضنًا فتاة خلال التفحيط.. والإطاحة به تكشف تفاصيل مثيرة

الرياض: شاب ينشر فيديو لنفسه محتضنًا فتاة خلال التفحيط.. والإطاحة به تكشف تفاصيل مثيرة

IMG_9178

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض من إلقاء القبض على شاب انتشر له مقطع مصور عبر برنامج “سناب شات” وهو يقوم بالتفحيط محتضناً فتاة.

وأوضح مصدر أن الفتاة تقدمت بشكوى رسمية لمركز هيئة حي السويدي اليوم (الجمعة)، أكدت خلالها أنها من كانت في المقطع المتداول مع الشاب، مشيرة إلى أن الشاب أجبرها على ذلك.  وأضاف وفقا لصحيفة “تواصل” أن الفتاة روت أن الشاب تعرف عليها عبر تطبيق “سناب شاب” وخرجت معه في سيارته وتحصل منها على صور لها كما قام بتصويرها، مبينة أن الشاب أخذ في ابتزازها بالمقاطع والصور التي يمتلكها، فلم تجد سوى أبواب الهيئة لإنقاذها.  ولفت المصدر إلى أنه تم ترتيب كمين محكم للشاب، عبر مواعدة الفتاة له بأحد الأسواق الشهيرة ليتم ضبطه مباشرة وتحويله لمركز الهيئة.

وتابع أن الشاب بادر بالاعتراف والبكاء مطالباً بالستر عليه، حفاظاً على سمعته وعلى وظيفته العسكرية، واتضح أنه يبلغ من العمر 23 عاماً وتم ضبط 3 هواتف برفقته، حيث تبين من خلالها تغريره بفتيات أخريات من خلال تطبيق “سناب شات”.

وأبان أن الشاب اعتاد القيام بإرسال صورته للفتيات مرتدياً البدلة العسكرية طالباً منهن أرقام هواتفهن الشخصية من خلال التطبيق ذاته، إضافة إلى اتضاح مجاهرته بشرب المسكر وشهرته بالتفحيط حتى إن والدته تبرأت منه، منوها إلى إحالة الهيئة كافة أوراق قضيته ومضبوطاته إلى شرطة منطقة الرياض لاستكمال الإجراءات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *