الرئيسية / اخبار منوعه / جهات رسمية ووفود يواصلون الاطمئنان على مصابي الرافعة

جهات رسمية ووفود يواصلون الاطمئنان على مصابي الرافعة

458166

 

تواصل عدد من الجهات الرسمية والوفود زيارتها إلى مصابي حادثة الرافعة المنوَّمين في مشافي العاصمة المقدسة. وزار وفد من الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، برئاسة الدكتور عوض مرضاح نائب رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية، ترافقهم إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى، مصابي رافعة الحرم المكي المنومين في مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة، واطمأنوا على الرعاية الصحية المقدمة لهم، وعلى الاهتمام الدائم بوضعهم الصحي. وقدم الوفد عظيم الشكر والتقدير لوزير الصحة المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح ولإدارة مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة وللكوادر الطبية والفنية والتمريضية كافة على حرصهم واهتمامهم الكبير بالمصابين، مؤكدين أن الخدمات الصحية المقدمة لهم مميزة؛ وذلك نظراً لما يتميز به المستشفى من كوادر بشرية ماهرة، وتجهيزات طبية متطورة. وثمنوا هذا الجهد الكبير من المستشفى المميز في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن.
كما زار محمد بن مهدي الحارثي، المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة، المصابين المنومين بمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة.
وأعرب الحارثي عن شكره وتقديره، مؤكداً أن ما قُدم للمصابين من خدمات طبية مميزة في مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة يعكس مستوى تطور مستشفيات وزارة الصحة.
كما زارهم وفد من هيئة الهلال الأحمر. وترأس الوفد مدير إدارة التطوع بالإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور أحمد بن عبد الله السلامة، والوفد النسائي برئاسة الدكتورة أسماء محمد الرفاعي مؤسسة ورئيسة اللجان التطوعية النسائية في هيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة استشارية طب أسرة في الرعاية الصحية الأولية بالحرس الوطني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *