الرئيسية / اخبار منوعه / مدني العاصمة المقدسة يخمد حريق مستودع أثاث المعيصم

مدني العاصمة المقدسة يخمد حريق مستودع أثاث المعيصم

459458

 

أخمدت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة حريقًا متطورًا اندلع في مستودع يحتوي على مجموعة أثاث وكميات كبيرة من المراتب والأدوات الكهربائية في خلف حراج المعيصم.
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقى بلاغًا مفاده اشتعال النار في مستودع بحي المعيصم خلف قاعة الشموخ.
أضاف: وعلى الفور جرى نقل وحدات المكافحة والإنقاذ مدعمة بالمعدات اللازمة للموقع وعند الوصول وجدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في مستودع يحتوي على مجموعة من الأثاث والمراتب الأسفنجية وبعض الأدوات الكهربائية بداخل مستودع تقدر أبعاده (90×80) مقسم لثلاثة أجزاء مبنية حوائطه بالطوب ومسقوف بالهنجر تمت السيطرة على الحادث وإخماد الحريق دون حدوث أي إصابات في الأرواح ولله الحمد.
وتابع الرائد “الشريف” أن فريق التحقيق بالإدارة باشر موقع الحادث للتعرف على أسباب الحادث، وإكمال اللازم حسب الاختصاص. وقاد عملية المكافحة والإخماد مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد أحمد بن عبدالعزيز الدليوي وبمتابعة وإشراف مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم المطرفي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *