الرئيسية / اخبار منوعه / حرق سيارة المشجع الهلالي سعود الشقردي شرق الرياض

حرق سيارة المشجع الهلالي سعود الشقردي شرق الرياض

461190

 

 

نجا سعود الشقردي أحد مشجعي نادي الهلال من الموت حرقاً، بعدما احترقت سيارته من نوع “جيب رانجلر” أثناء وقوفه بإحدى الاستراحات بمدينة الرياض، حيث تفاجأ خلال وجوده بالاستراحة بأن النيران قد اشتعلت في السيارة، ولم تعرف أسباب الحريق حتى الآن.
 : إن”المشجع ومعه بعض أصدقائه كانوا داخل الاستراحة في حوالي الساعة الثانية فجر اليوم قبل أن يطرق الباب أحد الجيران ليقول إن النار قد اندلعت أسفل المركبة التي زيّنها صاحبها بشعار الهلال تعبيراً عن حبه للنادي، ثم خرج الجميع وتمكنوا من إخماد النيران”.
 وأضافت: “المشجع كان ينوي الذهاب إلى أهله ففكر في نقل المركبة إلى استراحة صاحبه وفعلاً ذهب بها إلى هناك وأوصى صاحبه ثم عاد إلى استراحته ليتصل به صاحبه بعد الفجر ليخبره بوقوع حادث مشابه حيث أمسكت النيران بالمركبة على يد مجهول بسبب التعصب الرياضي”.
وأردفت المصادر: “حضر الدفاع المدني لإطفاء النيران بعدما تحولت المركبة إلى كومة من الحديد المتفحم”.
وتابع: “هذا المشجع يتمتع باحترام كافة الجماهير الرياضية على اختلاف ميولها وسبق وأن رفع لافتة للاعب نصرواي مما جعله ينال ثناء الإعلاميين”.
وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لاحتراق السيارة التي قام صاحبها بتزيينها بألوان فريق الهلال مع كتابة عدد بطولات النادي، وتاريخ تأسيس النادي عليها.
وتفاعل المغردون مع حرق سيارة المشجع الهلالي ودشنوا وسماً يحمل عنوان “حرق_سيارة_مشجع_هلالي”، عبروا من خلاله عن تعاطفهم ودعمهم للشقردي.
وغرد المشجع الهلالي سعود الشقردي عبر حسابه في موقع “تويتر”، قائلًا: “لمن يسأل عني أنا بخير والحمد الله حسبي الله ونعم الوكيل هذا اللي أقدر أقوله”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *