الرئيسية / اخبار منوعه / شرطة مكة: قاتل طفليه يعاني اعتلالات نفسية

شرطة مكة: قاتل طفليه يعاني اعتلالات نفسية

461772

 

 

كشفت شرطة مكة المكرمة أن المواطن المتهم بقتل ابنه وابنته قبل إطلاق النار على نفسه يعاني من اعتلالات نفسية.
وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي: “دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة باشرت حادثة قيام مواطن في العقد الثالث من العمر بإطلاق النار على ابنه البالغ من العمر سنة ونصف سنة، وابنته البالغة من العمر خمس سنوات، ثم أقدم على إطلاق النار على نفسه”.
وأضاف: “فور تلقي البلاغ؛ انتقل المختصون والطبيب الشرعي إلى الموقع واتضح أنهم جميعا قد فارقوا الحياة، وتم العثور على سلاح الجريمة في نفس الموقع”.
وأردف: “التحقيقات الأولية توضح أن الجاني يعاني من اعتلالات نفسية، ولا تزال التحقيقات جارية تمهيداً لإحالة كامل الأوراق للجهة المختصة”.
وكان تصريح الناطق باسم شرطة منطقة مكة المكرمة قد جاء تأكيداً لما انفردت به ” صباح اليوم الاثنين تحت عنوان “مكة تستيقظ على جريمة بشعة.. مواطن يقتل ابنته وابنه ثم ينتحر” .
وكانت مكة المكرمة قد استيقظت فجر اليوم على وقع جريمة بشعة بكل معاني الكلمة، حيث أقدم مواطن على قتل ابنته 4 سنوات وابنه عام ونصف، وذلك قبل أن يقدم هو على الانتحار، في حادثة باشرتها الجهات الأمنية في حي جبل النور بمكة فجر اليوم.
وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها تلقت غرفة العمليات الأمنية “999” بلاغاً من مواطن يؤكد فيه أنه وجد شقيقه (31 عاماً) ملقىً على الأرض، والدماء متناثرة في أرجاء الغرفة، ووجد بجواره مسدسه، ووجد جثتي ابنته (4 سنوات)، وابنه (سنة ونصف تقريباً)، وكلهم مصابون بطلقات نارية من المسدس.
وفور تلقي البلاغ في حدود الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين باشرت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحريات الجنائية، والأدلة الجنائية والبصمات، وطبيب الطب الشرعي، وضباط الاختصاص بشرطة العاصمة المقدسة، وضباط مركز شرطة المعابدة، وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام، موقع الجريمة.
ولا تزال جميع الجهات الأمنية والمختصة في موقع الحادث، ليتم استيفاء كل الإجراءات اللازمة، ونقل الجثث لثلاجة الوفيات بمستشفى الملك فيصل بالششة، وطلب إخضاعها للتشريح وإصدار تقارير طبية شرعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *