الرئيسية / اخبار منوعه / سبب انقطاع المياه في المنطقه الشرقية

سبب انقطاع المياه في المنطقه الشرقية

1

 

انقطاع المياه لمدة 3 أيام.. و”التعليم” توجه بأخذ الاحتياطات اللازمة

سكان الشرقية يهربون للشقق والفنادق و”المياه”: ليس من اختصاصنا

عبدالله السالم- سبق- الدمام: لجأ بعض سكان مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية إلى الفنادق والشقق المفروشة؛ بسبب انقطاع المياه المحلاة من مساء أمس الأحد، لمدة ثلاثة أيام، لأسباب لم تفصح عنها أي جهة مسؤولة، سوى رسائل يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلمت “سبق” أن إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، وجهت فوراً بالتعامل مع الحدث بالتواصل مع المدارس لأخذ الاحتياطات اللازمة كافة تجاه ذلك، مطالبة باستهلاك المياه في المدارس والمنشآت التعليمية.
من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للمياه بالمنطقة الشرقية “عبدالله الدوسري”؛ أن جميع أحياء مدينة الدمام المستفيدة كلياً أو جزئياً من مياه التحلية تأثرت بانخفاض طارئ في كميات المياه المحلاة المخصصة لمدينة الدمام، لأسباب تعود لجهة الإنتاج، وهو خارج اختصاص المديرية العامة للمياه بالمنطقة الشرقية، كجهة توزيع لا جهة إنتاج.
وأضاف “الدوسري” أن المديرية من جانبها قامت بتشغيل مياه الآبار بكامل طاقتها لتعويض الانخفاض الحادّ في المياه المحلاة، وقد تتأثر بعض المنازل التي لا تتوافر بها خزانات أرضية، علماً بأن هناك متابعة مع جهة الإنتاج، لمعالجة أسباب الانخفاض، واستعجال معاودة ضخ المياه المحلاة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *