الرئيسية / اخبار منوعه / عائض القرني يكرّم 2 من أبناء حائل قدما خدمة إنسانية بالحج

عائض القرني يكرّم 2 من أبناء حائل قدما خدمة إنسانية بالحج

462848

 

 

كرّم الشيخ الدكتور “عائض القرني” اثنين من رجال الدفاع المدني بحائل، والمشاركين في حج ١٤٣٦هـ، وهما إبراهيم الطليحان الشمري، ومتعب الرفاع الشمري، وذلك بعد أن ظهرت صورة لإبراهيم وهو يحمل طفلاً لإيصاله أقرب نقطة إسعاف، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء أداء ذويه لفريضة الحج، فيما قام متعب بتضميد جراح مسن، تعرضت ساقه للالتهاب من أثر المشي خلال أدائه فريضة الحج.
وكانت الصورتان قد ظهرتا في مواقع التواصل الاجتماعي من حجاج أثنوا عليهما، ونقلوا للعالم أجمع الخدمة الفائقة التي يعيشها الحاج، من جميع العاملين في الحج، سواء من مدنيين أو عسكريين.
الشيخ “القرني”، أشاد بدور رجلي الدفاع المدني، مؤكدًا أن الفزعة سمة أبناء هذا الوطن الغالي، وحبهم للخير، فيما أكد رجلا الدفاع المدني أن ذلك من واجبهما الديني والوطني، وأشارا إلى أنهما لم يبتغيا من وراء ذلك سوى الأجر، وقد اكتشفا صورهما لاحقًا في مواقع التواصل الاجتماعي، من الحجاج الذين صوروهما أثناء عملهما في الميدان.
يُذكر أن الشيخ الدكتور عائض القرني، ألقى محاضرة في جامع الراجحي بعنوان: “ثناء الله تعالى على نفسه”، بجامع الراجحي، وألقى محاضرة أخرى لمنسوبي حلقات تحفيظ القرآن الكريم بحائل، وذلك في غرفة حائل التجارية عن “مفهوم الوسطية والاعتدال”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *