الرئيسية / اخبار منوعه / الحسم من أكثر من 200 موظف بمستشفى النور بمكة دون سابق إنذار

الحسم من أكثر من 200 موظف بمستشفى النور بمكة دون سابق إنذار

462818

 

تفاجأ أكثر من 200 موظف بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة صباح اليوم الخميس، بالحسم من رواتبهم دون سابق إنذار- على حد قولهم- وذلك بحجة أنهم تم صرف مكافأة مرابطتهم في حج العام الماضي 1435هـ زائدة ما استدعى استرجاعها من رواتب شهر حج هذا العام 1436هـ.
وقال الموظفون: لم تشعرنا إدارة المستشفى بالحسم من رواتبنا منذ وقت مبكر، كما أن هناك من تم الحسم عليه، وهو لم يشارك في حج العام الماضي، وهناك موظفون لم يمض على تعيينهم سوى أشهر قليلة، وموظفون آخرون حسم من رواتبهم مبالغ مضاعفة، كما أنه كان يجب الحسم على دفعات شهرية بدلاً من حسم تلك المبالغ دفعة واحدة، ما يؤثر على وضع الموظف مادياً، ويوقعه في حرج شديد لأن كل موظف لديه التزامات مالية.
وأضاف الموظفون: لماذا يتم صرف مكافأة زائدة من الأصل؟ ومن يتحمل مسؤولية ذلك – الموظف أم المسؤول عن صرف المكافأة؟ الموظفون أكدوا أن الشؤون الصحية بمكة المكرمة اعتمدت مسيرات رواتب شهر ذي الحجة الحالي 1436هـ كاملة ورفعت لوزارة الصحة، ولم يكن مسجلة بها حسومات على الموظفين، الذين قد يتجاوز عددهم 200 موظف.
“” بدورها تواصلت مع مدير مستشفى النور التخصصي، الدكتور أيمن يماني مرات عدة، من خلال الاتصال الهاتفي والرسائل النصية والواتساب، لكننا لم نجد أي تجاوب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *