الرئيسية / اخبار منوعه / كشف لغز اختفاء مفقود الحرة صديقه يعترف قتلته

كشف لغز اختفاء مفقود الحرة صديقه يعترف قتلته

465348

 

أوقفت الجهات اﻷمنية بشرطة محافظة تربة، عمليات البحث عن مفقود الحرة بعد أن وجدوه متوفىً بمنطقة صحراوية بالحرة شرق محافظة تربة؛ ذلك بعد أن اعترف صديقه الجاني بجريمته، ودلّ على موقع جثة المفقود الذي سدّد له عدة طلقات نارية من سلاح مسدس.

وتفصيلاً، علمت “” أن الجاني هو من دلّ على موقع الجثة، صباح اليوم اﻷحد، واعترف بجريمته بعد أن تم تسليمه من شرطة مدينة رابغ إلى شرطة محافظة تربة؛ حيث تم التوصل إلى الجثة على الفور، وتبين أن عليها آثار عدة طلقات نارية؛ حيث جرى نقلها لمستشفى محافظة تربة؛ تمهيداً لاتخاذ اﻹجراءات النظامية في القضية.

وكانت قد نشرت، مساء أمس السبت، خبراً تحت عنوان: “بلاغ عن تعرضه لطلق ناري على يد صديقه ﻷسباب مجهولة.. شرطة تربة تكثف جهودها للبحث عن مفقود الحرة”؛ حيث جاء بالخبر أن الجهات اﻷمنية بشرطة محافظة تربة تكثف بحثها عن مفقود تعرض لطلق ناري على يد صديقه الذي تركه بمنطقة غير معروفة بالحرة، شرق محافظة تربة وبلغ ذويه.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها “”، في حينه، ومن مصادرها الخاصة، فإن شرطة محافظة تربة تلقت أمس في نحو الساعة السادسة صباحاً بلاغاً من شخص يفيد أن ابنه أبلغهم بأنه أطلق النار على صديقه أثناء وجودهما بالحرة شرق محافظة تربة، وتركه في الموقع وفرّ إلى مدينة رابغ.

وتابع المصدر: “على الفور تم تمرير البلاغ لشرطة رابغ، وتم نشر عدد من الدوريات للبحث عن المفقود، مشيراً إلى أن شرطة رابغ ألقت القبض على الجاني، وجار تحويله لمحافظة تربة؛ لكي يحدد موقع الجريمة للعثور على المفقود.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *