الرئيسية / اخبار منوعه / بعد واقعة المول الإفراج بكفالة عن الممثل وهيئة التحقيق تستكمل قضيته

بعد واقعة المول الإفراج بكفالة عن الممثل وهيئة التحقيق تستكمل قضيته

467478

 

 

أفرجت الجهات الأمنية بالرياض عن الممثل الذي قبض عليه مساء أمس الأول داخل مول تجاري شمال الرياض ، ووجهت له تهم استغلال مواقع التواصل الاجتماعي والاجتماع بالنساء والاختلاط والتصوير معهن داخل المول.
وبينت مصادر مطلعة لـ “” أن الممثل أفرج عنه بالكفالة لحين استكمال قضيته في هيئة التحقيق والادعاء العام على ضوء المحضر المعد من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وكان الممثل الذي يحمل الجنسية السعودية، ومن مواليد الكويت، قد أوقف من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض في أحد المجمعات التجارية شمال العاصمة، مساء أمس الأول بعد توقفه مع النساء والاختلاط بهن والتصوير معهن والاستعراض بينهن بعد استغلاله لبرامج التواصل الاجتماعي للدعوة إلى مقابلته في المول، ما تسبب في إحداث التجمع وإثارة الفوضى داخل المول.
وكانت مقاطع فيديو قد أظهرت اقتياد الممثل إلى خارج المجمع التجاري، من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فيما وجد إجراء الهيئة وحزمهم مع الممثل المخالف إشادة الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قدمت عبارات الشكر لأعضاء الهيئة نتيجة تصديهم للمثل ومنعهم للمخالفات الشرعية والتعدي على الأعراف والتقاليد.
يشار إلى أن الممثل كان قد شارك في مسلسلات كويتية.