الرئيسية / برودكاست صور / مدير مدرسة تقدم هدايا وحوافز مجنونة للمعلمات المتميزات “صورة”

مدير مدرسة تقدم هدايا وحوافز مجنونة للمعلمات المتميزات “صورة”

image

أصدرت مديرة مدرسة شمال السعودية لائحة حوافز مميزة للمعلمات والموظفات بالمدرسة، أحدثت صدى في وسائل التواصل الاجتماعي حيث تنوعت الهدايا ما بين جوالات وعشاء فاخر في مطعم وسبيكة ذهب وتذاكر طيران.

وقد شجعت مديرة المدرسة المتوسطة الثالثة بنات برفحاء في منطقة الحدود الشمالية الموظفات من خلال هذه الحوافزعلى التميز وحسن الأداء في سبل ووسائل التعليم والالتزام بالدوام والتعاون مع إدارة المدرسة، وفقاً لموقع عاجل الإلكترونية السعودية.

وأوردت مديرة رفحاء في قائمة الحوافز أن هنالك جوال آي فون سيكون من نصيب صاحبات عدم الغياب لفصل دراسي كامل، أما التميز في المناوبة لمدة شهر كامل فسيفضي إلى شهادة شكر وإعفاء من المناوبة للشهر التالي، فيما كانت جائزة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف لمدة شهر كامل شهادة شكر وهدية قيِّمة.

أما نصيب المميزات في استخدام استراتيجيات التدريس لفصل دراسي كامل ليس بالقليل حيث ستنال المميزات “عشاء في مطعم فاخر لشخصين” والتميز في سجلات الإنجاز فهديته “جوال غالكسي”، والتميز في الأنشطة المنفذة “3 برامج على الأقل” جهاز آي باد، والتعاون مع إدارة المدرسة والزميلات “خطاب شكر وأسبوع ذهبي للمعلمة”، والأعمال التطوعية جائزتها خطاب شكر وسبيكة ذهب.

وأثارت هذه الحوافز صدى واسع وثناء على ووسائل التواصل الاجتماعي التي شجعت مدراء ومديرات المدارس بالمملكة أن يحذو حذوها، كتحفيز وتشجيع للمعلمين والمعلمات كما لاقت المبادرة استحسان وزير التعليم بالسعودية الدكتور عزام الدخيل الذي أعاد نشر تغريدة حول الموضوع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *