الرئيسية / اخبار منوعه / محاولة اختطاف معلمة وهي تصلى الفجر على طريق المدينة القصيم (صور)

محاولة اختطاف معلمة وهي تصلى الفجر على طريق المدينة القصيم (صور)

2015-11-01_175809

نجت معلمة من محاولة إختطاف أثناء أدائها لصلاة الفجر اليوم الأحد في مصلى النساء بمحطة السعد على طريق المدينة المنورة القصيم وذلك بعد أن هم شاب متنكر بزي نسائي بالدخول للمصلى ومحاولته خطف المعلمة التي كانت تؤدي الصلاة مع زميلتها في المصلى .

وتعود التفاصيل وفق مصدر خاص بـ”صدى” بان شاب قام بالتنكر بزي نسائي ودخل لمصلى نسائي في تمام الساعة الـ”الخامسة وخمسة عشر دقيقة ” وحاول سحب أحد المصليات وهي معلمة كانت في طريقها لمدرستها في إحدى الهجر القريبة من الحناكية ، وما أن صرخت ، إلا وتعالت أصوات المعلمات في المصلى مما إستدعى تدخل سواقين حافلات نقل المعلمات المتواجدين في مصلى الرجال وتمكنوا من القبض على الشاب وتسليمه وفق ما أكدت المصدر لـ”صدى” لمركز شرطة الحناكية .

وأضاف المصدر لـ”صدى” بأن الشاب كان قد جهز مركبته من نوع كامري بالقرب من المصلى من أجل إركاب المعلمة بعد أن يتمكن من خطفها لولا مشيئة الله ثم تدخل سائقيين الحافلات في الوقت المناسب .

وحصلت “صدى” على صوراً حصرية للواقعة التي تستدعي تدخلاً حاسماً من الجهات المختصة لحماية المعلمات على الطرق السريعة الرابطة بين المدن من خطر تعرضهن للإختطاف من ضعفاء النفوس.

2015-11-01_180004 2015-11-01_175350

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *