الرئيسية / اخبار منوعه / ولي ولي العهد يواصل تربعه على عرش السياسيين الأكثر تأثيراً بالشرق الأوسط

ولي ولي العهد يواصل تربعه على عرش السياسيين الأكثر تأثيراً بالشرق الأوسط

 

469982.png

 

يواصل سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله -، تربعه على عرش استبيان يُجريه “راديو سوا” الأمريكي، عن أكثر السياسيين تأثيراً في الشرق الأوسط؛ حيث حصل حتى الآن – يحفظه الله – على أكثر من 52 % من المصوّتين بإجمالي 641 ألف صوت.
يشارك في الاستبيان كل من وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي؛ الذى حصل حتى الآن على 22 % بإجمالي 275 ألف صوت، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان بنسبة 17 % بـ 206 آلاف صوت، بينما تحل الوساطة الرباعية في تونس بـ 12 ألف صوت، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بـ 4 آلاف صوت.
ويتذيّل الاستبيان بشار الأسد بـ 900 صوت، والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بـ 7 %، ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بـ 1100 صوت.
وعن التصويت قال راديو “سوا”: خلال سنة 2015 أثّرت شخصيات وهيئات عربية عدة في المشهديْن السياسي والعسكري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
في هذا الاستطلاع تمّ اختيار بعض الشخصيات بناءً على الأثر الذي تركته قراراتها وأفعالها في دولها وفي المنطقة، وهذه القائمة ليست تقييماً لأفعال أيِّ زعيمٍ بالسلب أو الإيجاب، بل هي مؤشرٌ على التأثير.
يُشار إلى أن إجمالي المصوّتين بلغ حتى الآن مليوناً و200 ألف صوت؛ حيث يمكن المشاركة والتصويت عبر الرابط الآتي: “https://goo.gl/0aM9lx

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *