الرئيسية / اخبار منوعه / ترشيح 6 مؤذنين متعاونين في المسجد النبوي

ترشيح 6 مؤذنين متعاونين في المسجد النبوي

471036

 

 

أصدر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، قراراً بترشيح ستة مؤذنين متعاونين في المسجد النبوي الشريف؛ وذلك بناءً على محضر اللجنة المشكَّلة لاختيار المؤذنين في المسجد النبوي.
والمؤذنون المتعاونون هم: مهدي بن يوسف برّي، أسامة بن إبراهيم الأخضر القيم، عبدالله بن حطاب الحنيني، عادل بن عبدالرحمن عبدالكريم محمد كاتب، أنس بن نزيه الشريف وأحمد بن محمد عفيفي.
ويأتي ذلك تحقيقاً لدعم ولاة الأمر -حفظهم الله- وحرصهم على تزويد الحرمين الشريفين بالطاقات والكوادر المؤهلة التي تعكس اهتمامهم وعنايتهم بالحرمين الشريفين، ولاسيما في شعيرة الأذان، التي تُعد الرئاسة لها لجاناً خاصة، تُعنى بالاختيار الأمثل ممن تتوافر فيهم الضوابط والشروط المعتبرة.
ودعت الرئاسة، وعلى رأسها الرئيس العام الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، للمؤذنين المتعاونين بالتوفيق والسداد في ظل اهتمام القيادة الرشيدة – حرسها الله – بالحرمين الشريفين.
وعبّر الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح، نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي، عن شكره وتقديره لولاة الأمر -حفظهم الله- على ما يقدمون للحرمين الشريفين، خاصة المسجد النبوي، من جليل العناية وفائق الرعاية، جعله الله في موازين أعمالهم الصالحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *