الرئيسية / اخبار منوعه / من هو خاطف الجوري الخالدي , خاطف الطفله جوري

من هو خاطف الجوري الخالدي , خاطف الطفله جوري

CVL3wgTUsAEipLs

أعلنت شرطة منطقة الرياض أمس، تمكنها من العثور على الطفلة جوري الخالدي ، مؤكدة أنها أجريت لها الفحوص، وتم التأكد من أنها بصحة جيدة وسلمت لأسرتها.

وأوضح العقيد فواز الميمان الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض في بيان، أن خاطف الطفلة شخص خطير للغاية، ومطلوب في قضايا مهمة، حيث جرت مباغتته والقبض عليه والعثور عليها داخل شقة مع خادمة إثيوبية، كما تم القبض على مقيم سوري مشارك في واقعة الاختطاف حاول الفرار على متن سيارة حيث تم ضبطه.

وأبان أنه جرى تسليم الطفلة المحتجزة لوالدتها عقب إجراء الكشف الطبي عليها، والتثبت من سلامتها وضبط كل من له صلة بهذه القضية.

وقال إنه تم العثور على سلاح من نوع مسدس وكمية من مادة الحشيش المخدر، كما تم رفع العينات، وإحالة المقبوض عليهم والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.

ومن جانبهم، تفاعل السعوديون مع عودة الطفلة المخطوفة جوري الخالدي إلى أحضان أسرتها، بعد غيبة قاربت 12 يوما، حيث اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي بأنواعها كافة، بسيل من التبريكات لأسرة الطفلة، مقدمين الشكر لرجال الأمن.

وقال لـ “الاقتصادية” عبد الحكيم الخالدي خال الطفلة “جوري”، الحمد لله عثرت الجهات الأمنية على ابنتنا في إحدى الشقق شرق العاصمة الرياض، مؤكدا سلامتها، وإن الجهات الأمنية سمحت لوالدتها وجدتها بمشاهدتها والجلوس معها

ووصف الخالدي فرحتهم بعودة ابنتهم، بأنها لا توصف، بعد أن عاشوا 12 يوما من الترقب والدعاء لله بعودتها، مشيرا إلى أنهم وجدوا خلال الفترة الماضية تفاعلا كبيرا من المسؤولين والمواطنين حيال ابنتهم، وهو ما يدلل على معدن السعوديين الطيب.

ووصف محمد عقلا الخالدي جد الطفلة المخطوفة جوري خلال حديث سابق لـ”الاقتصادية” حال الأسرة منذ يوم اختطاف ابنتهم مساء الخميس الماضي بالحزين، مشيرا إلى أن والدة جوري منهارة وكذلك جدتها، إلا أنهم يثقون بالله سبحانه وتعالى وثم الجهات الأمنية بالقبض على الخاطف واستعادة ابنتهم في أسرع وقت. وأوضح، أن ابنتهم جوري التي لا تتجاوز الثلاثة أعوام تتصف بأنها اجتماعية وأليفة وتحب الآخرين، وهذا ما دعا الخاطف إلى استغلال ذلك، وخطف ابنتهم، مبينا أن كاميرا المستوصف أظهرت صور المختطف وهو يلاعب حفيدته ويقوم بتصويرها، وعند خروجه لحقت به، وأركبها السيارة.

وأشار إلى أنهم لا يعرفون شيئا عن الخاطف، وليس له صلة بالعائلة لا من قريب ولا من بعيد، وأن كل ما يتم تداوله غير صحيح، منوها إلى أن المبلغ المرصود هو من قبل أحد أقربائها، وذلك لتحفيز البحث عنها.

إلى ذلك عبر عشرات الآلاف مع الهاشتاق الذي خصص للطفلة، الذي حمل عنوان # _جوري_الخالدي، عن فرحتهم بالعثور عليها، كما تفاعل المغردون مع الأسرة، مقدمين التبريكات والتهاني لهم للعثور عليها سالمة.

وكانت الطفلة جوري الخالدي، قد اختطفت وسط ظروف غامضة من داخل منشأة صحية خاصة في العاصمة الرياض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *