الرئيسية / برودكاست فيديو / ردة فعل صادمه من الماره تجاه سرقة فتاه امامهم

ردة فعل صادمه من الماره تجاه سرقة فتاه امامهم

2064558393

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، يظهر فيه مجموعة من الشبان وهم يهاجمون امرأة في الشارع بشكل عنيف، قبل أن يسرقوا حقيبتها ويلوذون بالفرار.

وكانت المرأة تسير في أحد شوارع البرازيل، عندما اعترض اللصوص طريقها، وحاولت الهرب منهم، إلا أنهم كانوا أسرع منها وسارعوا إلى الإمساك بها، ووجهوا إليها العديد من اللكمات، قبل أن يلقوا بها على الأرض.

وحاولت الفتاة أن تقاوم المهاجمين، إلى أن عددهم الكبير منعها من فعل أي شيء لإنقاذ نفسها، في الوقت الذي كان فيه المارة يراقبون ما يجري دون أن يحاول أي منهم التدخل.

وينتهي مقطع الفيديو الذي تم تصويره في وسط مدينة بوست إليغري عند الساعة 10.00 من صباح يوم الجمعة الماضي، بمشهد الفتاة وهي ساقطة على الارض، بعد أن تمكن اللصوص من سرقة حقيبة ظهرها بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت المرأة إن أكثر ما أثار استياءها أن أحداً من الذين شاهدوا عملية الاعتداء لم يحاول التدخل لإنقاذها، على الرغم من أن الحادثة وقعت في وضح النهار، وكان هناك العديد من الأشخاص يتواجدون في المكان.

وأعلنت الشرطة في وقت لاحق أنها تمكنت من إلقاء القبض على 4 أشخاص على صلة بالحادثة، ثلاثة منهم من القاصرين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عاماً، والرابع يبلغ من العمر 41 عاماً، ويعتقد أنه الذي تولى تصوير العملية فيما كان مساعدوه الصغار يتولون تنفيذ المهمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *