الرئيسية / اخبار منوعه / Lenovo تعمل على جهاز لوحي جديد مع شاشة Quad HD

Lenovo تعمل على جهاز لوحي جديد مع شاشة Quad HD

في الأونة الأخيرة رأينا بعض لوحيات الأندرويد التي تأتي بأحجام الحواسيب الشخصية من فئة الكل في الواحد، ويبدو أن شركة Lenovo تعمل بدورها على جهاز لوحي من هذا النوع يحمل الإسم الرمزي Lenovo PB2-690N.

من الواضح أن هذا ليس هو الإسم النهائي، ولكن ” PB1 ” هو الإسم الرمزي للهاتف Phab Plus والذي يضم شاشة بحجم 6.8 إنش، ولكن هذا الجهاز الذي تم رصده اليوم قد يكون خليفة هذا الهاتف ولكن بحجم ضخم للغاية.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الجهاز اللوحي Lenovo PB2-690N يضم شاشة بحجم 18.4 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، وهذا ما يعد أفضل من Galaxy View والذي يضم شاشة بدقة Full HD و Alcatel Xess الذي يضم شاشة بدقة Full HD أيضا.

وبخصوص باقي مواصفات هذا الجهاز اللوحي الجديد من شركة Lenovo، فهي تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 652، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. ويعمل هذا الجهاز اللوحي مسبقا بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow، والذي سيضم على الأرجح ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام على غرار لوحيات Lenovo Yoga.

بالمناسبة، الصورة الموجودة أعلاه ليست للجهاز اللوحي Lenovo PB2-690N، وإنما هي للحاسب المكتبي Lenovo IdeaCentre A720 الذي ينتمي إلى فئة الكل في واحد والذي يضم شاشة ضخمة بحجم 27 إنش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *