الرئيسية / اندرويد / سامسونج تبدا العمل على نظام تشغيل هاتف Galaxy Note 6

سامسونج تبدا العمل على نظام تشغيل هاتف Galaxy Note 6

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار هاتفها اللوحي الرائد المقبل بعد بضعة أشهر من الآن، وعلى الأرجح في منتصف شهر أغسطس المقبل وفقا لأحدث الشائعات التي وردتنا بالأمس، ونتيجة لذلك فليس من المستغرب أن نبدأ الآن بسماع المزيد من الشائعات حول هذا الهاتف على نحو مستمر. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن شركة سامسونج بدأت العمل على نظام التشغيل الخاص بالهاتف Galaxy Note 6، وهذا ما يكون عادة مؤشرا على أن المنتج دخل المرحلة النهائية من عملية التطوير.

ويقال بأن بنية نظام التشغيل الخاص بالهاتف Galaxy Note 6 والذي يجري تطويره حاليا هي N930FXXU0APE1، ومن المتوقع أن يتم تضمين العديد من الميزات الجديدة في هذا النظام، بصرف النظر عن التحسينات التي ستطال ميزات القلم الرقمي S Pen.

وكما سبق وأشرنا، فبالأمس فقط تردد بأنه سيتم إصدار الهاتف Galaxy Note 6 في منتصف شهر أغسطس المقبل، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا التوقيت يبدو منطقيا بالنظر إلى حقيقة أنه تم الكشف عن الهاتف Galaxy Note 5 في اليوم 13 من شهر أغسطس من العام الماضي، على الرغم من أنه كانت هناك شائعات سابقة كانت قد أشارت إلى أنه سيتم إصدار الهاتف Galaxy Note 5 في شهر يوليو من هذا العام، ولكن ليس هناك دليل قاطع يدعم هذه النظرية.

ويعتقد بأن Galaxy Note 6 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.8 إنش، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 823، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. ومن المرجح أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام Android N. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق على الصعيد العالمي لم يتم تسريبها بعد على شبكة الإنترنت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *