الرئيسية / Appl / استعراض لتصميم الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus

استعراض لتصميم الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus

iPhone-7-CAD-640x631

ليس سرا أن شركة آبل تستعد لإصدار iPhone 7 و iPhone 7 Plus في وقت لاحق من هذا العام، ولكن الشيء الذي لا يزال سرا حتى الآن هي المواصفات والميزات التي سيأتي بها هذين الهاتفين. ومع ذلك، يبدو أننا حصلنا اليوم على لمحة حول تصميم iPhone 7 و iPhone 7 Plus بفضل مخطط ثلاثي الأبعاد مسرب من قبل uSwitch بالتعاون مع المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks.

وعندما يتعلق الأمر بتصميم iPhone 7 فيبدو أنه سيأتي على غرار ما كنا نتوقعه، فهذا التسريب الجديد يؤكد بأن iPhone 7 سيضم تصميم لا يختلف كثيرا عن تصميم iPhone 6S و iPhone 6، وهذا ما يؤكد صحة الشائعات السابقة، ويبدو أن الكاميرا الخلفية البارزة ستبقى في مكانها.

iPhone-7-Plus-CAD-640x631

أما بخصوص iPhone 7 Plus، فيبدو أنه سيضم نفس تصميم iPhone 7، ولكن الشيء الوحيد الذي يجعل هذا الهاتف يختلف عن شقيقه الأصغر iPhone 7 بغض النظر عن الأبعاد الكبيرة هي الكاميرا الخلفية المزدوجة والموصل الذكي Smart Connector المتواجد في أسفل الواجهة الخلفية للهاتف، وعلى غرار ما ذكرته التسريبات والشائعات السابقة، فيبدو أن iPhone 7 Plus سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بارزة على غرار العديد من الهواتف الذكية الراقية الحالية مثل Huawei P9 و Honor V8 و LG G5. وبطبيعة الحال، هذه الصورة المسربة تتعارض مع الشائعات التي وردتنا في وقت سابق من هذا الأسبوع والتي أشارت إلى أن الموصل الذكي لن يكون جزءا من iPhone 7 Plus.

الآن، يبدو أن iPhone 7 الصغير لن يضم الموصل الذكي Smart Connector، ولكن هذه الميزة ستكون جزءا من المميزات الجديدة في الهاتف iPhone 7 Plus. وبخلاف ذلك، سيظل تصميم iPhone 7 Plus مماثلا لتصميم iPhone 7، ولكن يرجى التعامل مع هذه التسريبات بأقل قدر من الإهتمام حتى نحصل على معلومات رسمية من شركة آبل مباشرة، ونحن نعتقد بأن هذا لن يحدث حتى يتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *