الرئيسية / اخبار منوعه / اقتراب وصول هاتف Huawei P9 Lite إلى المملكة المتحدة

اقتراب وصول هاتف Huawei P9 Lite إلى المملكة المتحدة

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P9 Lite في شهر أبريل الماضي، والآن قامت شركة Huawei بإصدار هذا الهاتف في المملكة المتحدة. وسيكون الهاتف Huawei P9 Lite الجديد متاحا في المملكة المتحدة لدى مجموعة من شركات الإتصالات المحلية بما في ذلك EE و O2 و Vodafone، وأيضا من خلال متجر Carphone Warehouse.

وستقوم شركة Huawei بإصدار الهاتف Huawei P9 Lite الجديد في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر، على الرغم من أننا لا نزال نجهل السعر الرسمي لهذا الهاتف في المملكة المتحدة.

ووفقا لشركة Huawei، فيبدو أنه تم تزويد الهاتف Huawei P9 Lite الجديد بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 650، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB حسب المنطقة، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، بطارية بسعة 3000mAh.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Huawei P9 Lite يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *