الرئيسية / اخبار منوعه / اصدار اسورة سامسونج الذكية Samsung Charm رسميا

اصدار اسورة سامسونج الذكية Samsung Charm رسميا

تم الإعلان رسميا عن الإسوارة الذكية Samsung Charm في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 الذي أقيم بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير الماضي، واليوم أعلنت شركة سامسونج أنها قامت وبشكل رسمي بإصدار هذه الإسوارة الذكية في عدد محدود من الأسواق، في أربعة أسواق لنكون أكثر دقة.

وصفت شركة سامسونج الإسوارة الذاكية Samsung Charm بأنهh ” نوع جديد من الأجهزة القابلة للإرتداء “، وهذا قد يكون صحيحا في عالم سامسونج، ولكن هذه الإسوارة عبارة عن إسوارة ذكية تشبه إسوارة Xiaomi Mi Band التابعة لشركة Xiaomi.

الشيء الذي دفعنا للقول بأن إسوارة Charm الجديدة تشبه إسوارة Xiaomi Mi Band التابعة لشركة Xiaomi هو كونها تأتي فقط بأضواء LED لنقل الإخطارات الواردة من الهاتف الخاص بك مع العلم بأنه يتم ربط هذه الإسوارة بالهاتف الذكي عن طريق تقنية Bluetouth LE، وهناك تطبيق رفيق خاص يدعى Samsung Charm.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إعتبار Charm كإسوارة للياقة البدنية نظرا إلى أنها قادرة على عد خطواتك، وقياس المساقة التي قمت بقطعها وتحويل هذا إلى السعرات الحرارية. وبطبيعة الحال، يمكنك تحويل هذه البيانات إلى تطبيق Samsung S Health. وقد تم تجهيز إسوارة Charm الجديدة من سامسونج ببطارية بسعة 17mAh، والتي يقال بأنها تستطيع الصمود لما يصل إلى 18 يوما بإستخدام عملية شحن واحدة.

وعلى الرغم من التشابه الغريب مع Xiaomi Mi Band، فمن الجدير بالذكر أن إسوارة سامسونج تعد عصرية أكثر مع العلم بأنها تأتي على شكل مستطيل أو دائرة، وكلا النسختين تأتيان مع أحزمة مزخرفة ورائعة متاحة في ثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأبيض والأسود والوردي.

للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر الرسمي لإسوارة Samsung Charm لم يتم الكشف عنها حتى الآن، ولكن وفقا لأحد المتاجر الإلكترونية الفرنسية، فيبدو أن إسوارة Samsung Charm تكلف 40 يورو وهو ما يعادل 45 دولار أمريكي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *