الرئيسية / اخبار منوعه / إسوارة Xiaomi Mi Band 2 في مطلع الشهر المقبل

إسوارة Xiaomi Mi Band 2 في مطلع الشهر المقبل

كان من المفترض في البداية أن يتم إزاحة الستار رسميا عن إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 2 في الحدث الذي عقدته شركة Xiaomi يوم 10 مايو جنبا إلى جنب مع الهاتف Xiaomi Mi Max وروم MIUI 8 الجديد. ومع ذلك، بسبب بعض المشاكل المتعلقة الإنتاج إضطرت شركة Xiaomi لتأجيل الكشف عن هذه الإسوارة لنحو شهر، وهذا بالفعل ما تم تأكيده آنذاك من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lei Jun.

الآن، السيد Lei Jun قرر الكشف عن تفاصيل إضافية حول إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 2، بحيث أوضح الآن بأنه سيتم الكشف عن هذه الإسوارة الذكية المنتظرة في ” مطلع شهر يونيو المقبل “. وعلى الرغم من ذلك، فهو لم يذكر موعد محدد، ولكن إذا كان لنا أن نخمن، فنحن نتوقع أن يتم الكشف عن إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 2 في الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

أما بالنسبة لقدرات Xiaomi Mi Band 2، فالشائعات تقول بأنها ستكون قادرة على تقديم العديد من التفاصيل المتعلقة باللياقة البدنية مثل عد الخطوات، والسرعة، ومعدل ضربات القلب، وعدد السعرات الحرارية المحروقة. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *