الرئيسية / وظائف حكومية wazifa, jobs 1437 / انطلاق الملتقى الأول للتوظيف في قطاع الاتصالات بمشاركة 23 منشأة

انطلاق الملتقى الأول للتوظيف في قطاع الاتصالات بمشاركة 23 منشأة

image

انطلق أمس الاثنين بمدينة الرياض، ملتقى التوظيف الأول لقطاع الاتصالات الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالتعاون مع باب رزق جميل، ومعهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة”، والبنك السعودي للتسليف والادخار، بالإضافة إلى مشاركة نحو 23 منشأة خاصة.

ويهدف الملتقى الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل، إلى الموائمة بين الفرص الوظيفية وبين الراغبين بالعمل المتخرجين من البرامج التدريبية الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتوطين قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى الراغبين بالعمل في النشاط.

ويستقبل الملتقى الشباب والشابات السعوديين والسعوديات من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً من كل يوم، بمقر باب رزق جميل فرع الريان بمدينة الرياض.

كما يستفيد من الملتقى الشباب والشابات الراغبين بالعمل الحر وأصحاب الأعمال العاملين بالنشاط، حيث يقدم “هدف” برامج الدعم والإرشاد والتوظيف، والتسجيل في برامجه، ومساعدتهم في تقديم طلبات الدعم لموظفيهم.

فيما يقدم معهد ريادة الأعمال الوطني بالتعاون مع بنك السعودي التسليف والادخار خدماته بمساعدة الراغبين بالعمل الحر عبر تأهيلهم وافتتاح مشاريعهم الخاصة، حيث يتم استقبال طلبات تمويل المشاريع إلكترونياً ثم إجراء المقابلات الشخصية لمن تنطبق عليهم الشروط، وتنفيذ دورة تدريبية عن (كيف تبدأ مشروعك الصغير؟) ومن ثم اعتماد التمويل كحد أعلى 200 ألف ريال، كما يتم منح من تنطبق عليه ضوابط صندوق تنمية الموارد البشرية مكافأة شهرية مقدارها ثلاثة آلاف ريال ولمدة سنتين.

ومن المنتظر أن يُعقد الملتقى خلال الأسابيع المقبلة في مدينتي الدمام وجدة لعرض الفرص الوظيفية في القطاع، وتقديم خدمات الدعم والإرشاد والتدريب والتوظيف للراغبين بالعمل ولأصحاب الأعمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *