الرئيسية / وظائف حكومية wazifa, jobs 1437 / التقديم على طيران الامن 1437 – رابط التسجيل “الشهاده الثانوية”

التقديم على طيران الامن 1437 – رابط التسجيل “الشهاده الثانوية”

image

فتحت القيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية، عبر إدارة القبول والتسجيل، باب التقديم لوظائف برتبة (جندي – جندي أول) للرجال لحملة (شهادة الثانوية العامة – الدبلوم).

ودعت القيادة الراغبين في الالتـحــــاق بالوظيفة إلى التسجيــــل عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية عن طريق الرابط الإلكتــروني jobs.moi.gov.sa

وقالت: “التسجيل سيبدأ اعتبارا من يوم (الأحد الموافق 1437/9/7هـ الساعة الثانية عشرة ظهرا وسيستمر حتى يوم الخميس 1437/9/11هـ الساعة الثانية عشرة ظهراً).

وأضافت: “يشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف وألا يكون مطرودا من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية وألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية”.

وأردفت: “يشترط أن يكون المتقدم لائقاً طبياً للخدمة العسكرية، ألا يكون موظفا بأي جهة حكومية، ألا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد عن (30) عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية عند تقديم الطلب، أن يكون الحد الأدنى للطول (168) سم، أن تتوفر في المتقدم المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة المعلن عنها، إضافة إلى اجتياز الإجراءات الأولية والمقابلة الشخصية”.

image

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *