الرئيسية / برودكاست صور / ماذا يعني دخول عملاق الترفيه 6Flags إلى السعودية !!

ماذا يعني دخول عملاق الترفيه 6Flags إلى السعودية !!

image

تستعد مجموعة 6Flags لافتتاح مدينة ألعاب في السعودية، عقب لقاء ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سكس فلاجز” جون دافي، والتي تعد أكبر مجموعة متنزهات ترفيهية في العالم.
وقال “دافي”: “مستعدون تماماً لهذه الخطوة وفخورون بالحصول على فرصة العمل داخل السعودية”. وتضم المجموعة 18 مرفقاً منتشراً في أنحاء أمريكا الشمالية، تشمل الحدائق الترفيهية والمائية ومراكز ترفيهية للعائلات، وبلغ عدد زوار مرافقها خلال عام 2014 نحو 25 مليون زائر.
ويرمز اسم المجموعة 6Flags الترفيهية إلى أعلام ست دول حكمت ولاية تكساس منذ نشأتها وهذه الدول بترتيب حكمها للولاية هي: “اسبانيا ،فرنسا ،المكسيك ، جمهورية تكساس ،الولايات المتحدة الامريكية ، الولايات الكونفدرالية الامريكية” فيما تبلغ قيمة الشركة السوقية في الوقت الحالي 5.3 مليارات دولار.

image image image image image image image image
وتستعد المجموعة الترفيهية العالمية لافتتاح مدينتين ترفيهيتين في الصين ودبي عام 2019 بالإضافة إلى استعدادها لافتتاح مدينة ألعاب مائية في المكسيك العام القادم.

وتحتوي مجموعة المتنزهات العالمية على مدن ألعاب متنوعة تأتي في مقدمتها “الثيم بارك” وهي مدينة ألعاب مستوحاة من أفلام وقصص مشهورة مشابهة لديزني لاند. وكما تشتهر المجموعة بألعاب مائية متنوعة متميزة على المستوى العالمي تناسب جميع احتياجات الشباب.
وتعد SIX FLAGS أكبر مجموعة منتزهات ترفيهية في العالم حيث تشغل 18 منتزها ترفيهيا ومدينة ألعاب في أميركا الشمالية، وبلغ عدد زوارها 29 مليوناً خلال العام الماضي.
كما توظف بشكل موسمي 42 ألف موظف، فيما يبلغ عدد موظفيها الثابتين 1900. والشركة شهدت مرحلة عصيبة خلال الأزمة المالية العالمية، ولكنها لم تتوقف، حيث أعادت هيكلة عملياتها وعادت إلى بورصة نيويورك عام 2010 بقوة، وقفز سهمها منذ ذلك الحين بأكثر من300% لتبلغ قيمتها السوقية 5.3 مليار دولار.

2 تعليقان

  1. …………………………………………….

  2. …………………………………………………….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *