الرئيسية / اندرويد / فيديو شرح لعبة بوكيمون الشهيره

فيديو شرح لعبة بوكيمون الشهيره

image

عدّة أيّام من إطلاقها في أمريكا، تحوّلت لعبة ‘بوكيمون غو’ Pokémon Go إلى حديث العالم، حيث تفوقت على بقية التطبيقات، رغم أنّ مطوّريها لم يفتحوا بعد مجال تحميلها لجميع الدول إلّا أنها انتشرت بصورة كبيرة عن طريق استخدام VPN لتغيير الدولة محل التواجد.
كما أصبحت تمثّل هوسا كبيرا لمن قام بتنزيلها، ووضعت العديد من مستعمليها في مواقف محرجة وأخرى خطيرة.
وتتمثّل اللعبة في التقاط كائنات البوكيمون وعند الانتهاء من التقاط أوّل بوكيمون يمكن الشروع في اللعبة، عندها يصبح المستخدم مطالبا بالتجوّل في الشوارع للبحث عن الكائنات المنتشرة مستعينا بالتطبيق الذي سيظهر أمامه على شكل خريطة معدّلة للوصول إلى متاجر البوكيمون.
اللعبة المستوحاة من الرسوم المتحركة ‘بوكيمون’ التي لاقت رواجا كبيرا في التسعينات، تعتمد على التقاط الكائنات المراوغة والتي يصبح العثور عليها أصعب تدريجيّا.

هذه اللعبة التي اجتاحت الهواتف، استغلها البعض للإيقاع بضحايا كانوا يبحثون عن ‘البوكيمون’، حيث عمدت مجموعة من الشبان الأمريكيين باستغلال التطبيق لجذب اللاعبين إلى أماكن منعزلة وسلبهم ما يملكون.

كما تسبّب “Pokémon Go” في حدوث سلسلة من الحوادث من بينها اضطرار بعض الأطفال إلى البحث عن المخلوقات في أماكن ممنوعة على غرار السجون والكنائس وحتّى المقابر.

وقد حذّرت السلطات البريطانيّة والأستراليّة مواطنيها من تعريض أنفسهم لمخالفات وارتكاب ما يخرق القانون فضلا عن تعريض أنفسهم للخطر أثناء اصطياد ‘البوكيمونات’.

روابط تحميل اللعبه

تحميل لعبة “بوكيمون” على الايفون والاندرويد ، روابط التحميل في الاسفل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *