الرئيسية / مـنـوعـات / تعرَّف على إمكانيات «كيا كادينزا» 2017 الجديدة (صور)

تعرَّف على إمكانيات «كيا كادينزا» 2017 الجديدة (صور)

Detail_012242

ضع الجيل الجديد من سيارة السيدان كيا كادينزا الجديدة معايير جديدة للراحة وديناميكيات وتقنيات القيادة في قطاع سيارات السيدان الكبيرة، حيث تم تصميم وهندسة الجيل الثاني من السيارة كلياً بناءاً على النجاح الدولي الغير مسبوق الذي حصده الجيل السابق من هذا الطراز.

ويتميز التصميم بالدقة ويشع بالثقة والخطوط والتفاصيل الواضحة والجميلة والمعبرة. لقد بدأت حكاية الابداع الأخيرة من كيا  مع فلسفة المدير التنفيذي للتصميم في الشركة، بيتر شراير التي كثيراً ما يُستشهد بها وتركز على “بساطة الخط المستقيم”، والتي وصفت بوضوح الخط الواحد الإيمائي المعبر الذي يمتد بطول السيارة ليخلق شكلاً إنسيابياً في غاية الروعة. تقوم هذه المجموعة من الخطوط بالربط البصري للمؤشرات الضوئية المتناسقة على شكل حرف Z التي توجد في المصابيح الأمامية ومصابيح “LED” الخلفية، وتمنح سيارة كيا كادينزا الجديدة كليا الكثير من التميز والحضور البصري على الطريق سواء كان ذلك أثناء ساعات الليل أو النهار.

ويتميز الانطباع العام لمظهر السيارة بالتطور والمواكبة والحداثة والقوة التي تتحقق عبر نظام الانكسار البصري لمساحة السطح الأمر الذي ينشئ العديد من الزوايا.

وتحتوي سيارة كيا كادينزا 2017 على شاشة عرض أمامية “HUD” وهو عنصر جديد تم إدخاله في السيارة، بحيث تعرض فيها المعلومات الأساسية التي يحتاج إليها السائق مثل السرعة وتحديد المواقع والإتجاهات والمسارات أولاً بأول على الزجاج الأمامي مباشرة على مستوى نظر السائق.

بالإضافة إلى ذلك، تم دعم نظام شاشة لعرض الأشياء والرؤية المحيطة ببرنامج مطور يوفر الرؤية بدقة عالية بحيث يمنح السائق إمكانية الرؤية الشاملة على نحو أكثر وضوحا للمنطقة المحيطة بالسيارة، مع إمكانية رؤية خلفية تمنح السائق الثقة التامة عند إرجاع السيارة للوقوف في الأماكن الضيقة.

Exterior_04254

Detail_0128

Detail_01212

Detail_01201

Detail_01205

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *