الرئيسية / مـنـوعـات / ارمي احلامك في حاوية مخصصه للاماني

ارمي احلامك في حاوية مخصصه للاماني

08134040565263409744300531722324

ماذا لو استطعت أن ترمي أحلامك وأمنياتك التي لم تتحقق في حاوية مخصصة لذلك؟ كانت هذه فكرة أحدهم حين قام بوضع حاوية لرمي الأحلام والأمنيات الميؤوس من تحققها؛ إلى جانب حاويات إعادة التدوير، لاقت الفكرة استحسان الناس، فيا تُرى ماذا وجدوا داخلها؟

حاوية الأحلام بجانب حاويات إعادة التدوير

تبدو حاوية عادية لجمع المهملات ولكنها في الحقيقة مختلفة عن التي نعرفها، فهي تساعدك على التخلّص من أشباح خيبات أحلامك وأمنياتك التي تلاحقك وتُحبطك! فرميها في هذه الحاوية قد يجعلك تتخلى عنها وتمضي قُدماً في الحياة.

لقد رفضت الزواج بي

أولى الخيبات الملقاة في الحاوية هي علبة خاتم لطلب الزواج ومكتوب عليها “لقد قالت لا”، وكم كانت صورة حزينة يبدو فيها تحطم أحلام صاحبها واضحاً، فقرر المضي ورمي أمنيته في سلة المهملات والتخلّص من هذا الحلم. عندما أكبر أريد أن أكون حوتاً!

أولى الخيبات الملقاة في الحاوية هي علبة خاتم لطلب الزواج ومكتوب عليها “لقد قالت لا”، وكم كانت صورة حزينة يبدو فيها تحطم أحلام صاحبها واضحاً، فقرر المضي ورمي أمنيته في سلة المهملات والتخلّص من هذا الحلم.

عندما أكبر أريد أن أكون حوتاً!

أما عن هذه اللوحة فهي رسمة بيد طفل كتب فيها اسمه جيسون، وأمنيته أن يصبح حوتاً عندما يكبر، مضحكة وبريئة أماني الأطفال، ويبدو أن جيسون قد كبر وأدرك أنه لن يصبح حوتاً ولن تكون هذه الأحلام إلا خيبة مصيرها سلة المهملات فتخلّى عنها ومضى.

شغّل هذه الأسطوانة عندما تصبح رئيساً

وخلف هذه الأسطوانة كُتب عليها: “شغّل هذه الأسطوانة عندما تُصبح رئيساً”، ولكنها رُميت في الحاوية وعلى ما يبدو أنها أمنية جادة في نفس أحدهم إلى درجة أنه جّهز أسطوانته الموسيقية لذلك اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *