الرئيسية / مـنـوعـات / قطعت اصابعه لتفتيش رسائلها في الموبيل

قطعت اصابعه لتفتيش رسائلها في الموبيل

09140525212166328078434885662734

تعدي الأزواج على خصوصيات الزوجات هو أمر غير محبب لهن، حيث إنهن قد يتحدثن في أمور خاصة مع صديقاتهن، أو أحد أفراد العائلة، ولكن بعض الرجال لا يهتمون بهذه الخصوصية مستغلين سماح زوجاتهم لهم بذلك خوفاً من المشكلات، إلا أن إحداهن “هندية” لم تقبل بهذا الأمر، فقامت بقطع أصابع زوجها بعد أن أمسك بجوالها، وبدأ يفتش فيه، ويقرأ رسائلها.

وتوجَّه زوج سونيثا (28 عاماً)، تشاندر براكش، بشكوى رسمية للشرطة في ولاية بيهار الهندية، يطلب فيها حمايته من زوجته، فاستدعت الشرطة والديهما لمعالجة الأمر.

وقد بدأ الشجار بينهما بعد أن عاد الزوج إلى البيت فلم يجد العشاء جاهزاً، وعندما سأل زوجته عن سبب ذلك، أخبرته بأنها طلبت وجبة طعام من أحد المطاعم، وأن طلبها سيصل في أي لحظة، وكانت تتكلم معه حينها وهي مشغولة بجوالها، فبدأ شجار بينهما بعد أن أمسك الزوج جوال زوجته وأخذ يفتش فيه ويقرأ رسائلها، هنا ثارت الزوجة وتوجهت إلى المطبخ، واستلَّت سكيناً وهاجمت بها زوجها في يديه، وأحدثت إصابة خطيرة في أصابعه، كما جاء في تقرير المستشفى، وحسب شهادة الجيران، وذلك طبقاً لموقع “الهند إكسبريس”.

يذكر أن الزوجين قد مضى على زواجهما سبعة أعوام، كما أن لديهما طفلاً عمره 6 سنوات، وكلاهما متخصص في مجال تقنية المعلومات، وفقاً لما ذكرته صحيفة عن مصدر في الشرطة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *