الرئيسية / مـنـوعـات / اغتصاب طفلة إسرائيلية تبلغ من العمر 4 سنوات

اغتصاب طفلة إسرائيلية تبلغ من العمر 4 سنوات

02078054888356850016447200274084

أثارت حادثة اغتصاب طفلة إسرائيلية تبلغ من العمر 4 سنوات حالة من الغضب والاستياء داخل إسرائيل، حيث قام مستوطن من منطقة ” نتيفوت” يدعى صموئيل أرماند أزولاي، بخطفها والاعتداء عليها جنسيًا لفترة طويلة.

وقالت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، إن المدعي العام للمنطقة الجنوبية وجه لائحة اتهام لأزولاي، الذي يبلغ من العمر 49 عامًا، بتهم ارتكابه جريمة جنسية باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مشيرًا إلى أنه كان قد اتهم عام 2003 بتهمة اغتصاب ولواط لقاصر وصدر أمر ضده بمنع اتصاله بالقاصرين.

ووفقًا للائحة الاتهام، فقد اعتقل أزولاي، يوم 12 يوليو الماضي، بعد أن أبلغت أسرة الفتاة عنه، حيث تعود الواقعة بأنه تحرش بها جنسيًا في البداية بمسك يديها ووضع يده داخل سراولها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها مما جعلها تصرخ وتهرب منه.

وبعد شهر، عاد أزولاي مرة أخرى، وراقب الفتاة وهي تلعب أمام بيتها وأمسك يدها، وأخذها إلى الأحراش خلف المبنى ثم انهال عليها بالقبلات حتى اغتصبها.

ومن بين لوائح الاتهام ضد المغتصب استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي للإيقاع بضحاياه، حيث كان يستدرج الفتيات القصر، ويجري معهن محادثات مطولة تنتهي بإرسال صور لهن عاريات ثم البدء في محادثات جنسية ساخنة لتلبية احتياجاتهم الجنسية في سن المراهقة التي يمررن بها، وفي إحدى الحالات رفضت إحدى القاصرات تلبية طلبه وإرسال المزيد من صورها مما جعله يهددها بنشر الصورة على مواقع الإنترنت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *