الرئيسية / اخبار حافز اخبار طاقات Taqat / مستجدات البوابة الوطنية للعمل بعد نقل بيانات مستفيدى حافز الى الموقع الرسمى لها

مستجدات البوابة الوطنية للعمل بعد نقل بيانات مستفيدى حافز الى الموقع الرسمى لها

أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” من خلال موقعها الالكترونى الرسمى على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

حيث يعد برنامج حافز الوطنى من احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل , حيث أنه يدعم التوظيف والتدريب معاً , حرصاً على توفير الراحة لمستفيدى وتوفير حياة كريمة لهم لحين الحصول على العمل المناسب .

ومن المعروف أن نظام حافز هو احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل , كما يستفيد المشتركين في برنامج حافز من إعانة مالية تقدر بمبلغ (2000 ريال سعودي) شهريا , وكذلك يحصل المشتركين على دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب.

لذلك يجب على مسجلى نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , حيث يقوم بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة فى نظام حافز للدخول على الموقع والتأكد من صحة كافة البيانات الموجودة ليتمكن من الإستفادة من الضمان المالى .

وفى حال وجود أي مشاكل او عدم التحقق من صحة البيانات على الموقع الالكتروني لبرنامج طاقات , يستطيع المستخدم الاستعانة بالدعم الفني لنظام طاقات قسم خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم التالي (920020301) .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *