الرئيسية / مشاكل وحلول الانستقرام / “إنستاغرام” يكسر حاجز 300 مليون مستخدم ويوثّق حسابات المشاهير

“إنستاغرام” يكسر حاجز 300 مليون مستخدم ويوثّق حسابات المشاهير

10712629_562230810588172_8140330050392338143_o

أعلنت خدمة مشاركة الصور الشهيرة “إنستاغرام” Instagram والمملوكة من قِبل شركة فيس بوك عن وصول عدد مستخدميها إلى 300 مليون مستخدم، والذين يقومون بمشاركة ما يزيد عن 70 مليون صورة وفيديو كل يوم.

وأوضحت الشركة عبر مدونتها الرسمية بأن هذا العدد الكبير من المستخدمين يحتمل وجود بعض الحسابات الوهمية، وبأنها تعمل بجد للحد من الحسابات المزعجة، أو ما يُعرف بـ “سبام” spam، وستبدأ بحذف الحسابات المزعجة بشكلٍ دائم.

وقيام الشركة بحذف الحسابات الوهمية والمزعجة يعني أنه قد يلاحظ بعض المستخدمين انخفاضًا في عدد متابعيهم داخل الخدمة، إلا أن الشركة قالت بأنها سترسل تنبيهًا للمستخدمين الذين يحصل لديهم تغيير كبير في أرقام المتابعين، بحيث يصلهم إشعار من خلال التطبيق يوضح المزيد من المعلومات.

كما بدأت الشركة بخطوة سبقتها بها شبكات اجتماعية شهيرة مثل فيس بوك وتويتر، حيث قررت بوضع علامة توثيق للحسابات الرسمية الخاصة بالمشاهير والرياضيين وأصحاب العلامات التجارية، والذين يملكون عدد كبير من المتاعين.

وأشارت الشركة بأن ميزة توثيق الحسابات حاليًا تقتصر على الحسابات الشهيرة والتي يتم التأكد من عدم انتحالها لأي شخصية أو علامة تجارية، وبأن علامات التوثيق ستبدأ بالظهور خلال الأيام القليلة القادمة، ولن يكون بالإمكان طلب التحقق من الحساب وتوثيقه من قِبل المستخدمين حاليًا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *