الرئيسية / مشاكل وحلول الانستقرام / إنستقرام تعتزم إدراج عناوين البريد الإلكتروني في خدمة الرسائل الجديدة

إنستقرام تعتزم إدراج عناوين البريد الإلكتروني في خدمة الرسائل الجديدة

منذ ساعات مضت، ذكر موقع TechCrunch أن عناوين البريد الإلكتروني الشخصية – @instagram.com – من الممكن أن تكون مُدرجة في خارطة المستقبل لخدمة إنستقرام. حيث يُشاع أن خدمة مشاركة الصور تعمل على إنشاء منصة الرسائل الفورية على غرار واتس آب وكيك، وأن صناديق البريد الإلكتروني الجديدة يُمكن أن تكون جزءاً من تلك الاستراتيجية.

كشف موقع تك كرانش عن وجود تلميحات حول خدمة البريد الإلكتروني الجديدة @instagram.com، وذلك عندما ظهرت تلك العناوين الجديدة كجزء في قاعدة بيانات الخدمة، وعلى الرغم من أنه لم يتم التأكد من صحة هذا الخبر، إلا أن إنستقرام لم تطلق أي بيان سواء عن إضافة الرسائل الفورية أو البريد الإلكتروني إلى تطبيقها.

وذكرنا في وقتٍ سابق، أن موقع GigaOm أشار إلى وجود “مصادر” ذكرت معلومات حول عمل إنستقرام في الوقت الحالي على الرسائل الفورية. ونظراً لأن الخدمة هي تابعة لشركة فيس بوك، فإننا قد نرى أمراً مُمَاثلاً لنهج موقع فيس بوك من وجود خدمات دردشة وعناوين بريد إلكتروني للمُستخدِمين @facebook.com.

ووفقاً لتلك التسريبات، من الممكن أن يتم إطلاق الخدمة قبل نهاية العام؛ لأنه الوقت المُناسب لاكتساب أكبر قدر مُمْكِن من الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، خاصة أولئك الذين سيحصلون على الأجهزة المحمولة كهدايا في الكريسماس، وطالما أن التطبيق سيدعم الدردشات، فلا داعي آنذاك للذهاب إلى واتس آب لمشاركة الصور.

خدمة الدردشة ومشاركة الصور ومقاطع الصوت والفيديو هي من أهم الخصائص المطلوبة للتطبيقات هذه الأيام، ومع إطلاق Hangouts من قوقل، وiMessage من أبل، وسكايب من مايكروسوفت، الكل يحاول الآن الحصول على القطعة الأكبر من كعكة هذه الخدمة.

وإلى أن يتم التأكد من قدوم خدمة الرسائل الفورية وعناوين البريد الإلكتروني من عدمها إلى إنستقرام. فإنه ينبغي على فيس بوك أن تُدرك ما الذي ستواجهه في هذا المشهد الرقمي والمتغير باستمرار، لهذا إذا كانت المميزات الجديدة جاهزة للعمل، فلا داعي لأن تضطر عملاقة الشبكات الاجتماعية الانتظار لفترة أطول حتى تكشف عن ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *