الرئيسية / مشاكل وحلول الانستقرام / تطبيق Flipboard يدعم مقاطع فيديو أنستقرام

تطبيق Flipboard يدعم مقاطع فيديو أنستقرام

أعلن تطبيق قراءة الأخبار الشهير Flipboard عن تحديث جديد شمل الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وال iOS وقد جاء هذا التحديث خصيصا حتى يدعم مقاطع الفيديو الخاصه بتطبيق أنسقرام التي تم اطلاقها مؤخرا لتظهر على شريط تغذية الأخبار .

ولم ينتظر تطبيق Flipboard الكثير من الوقت حتى يقوم بهذا التحديث فمنذ مده ليست ببعيده أطلق الكثير من المزايا الجديده ومنها  إمكانية إنشاء مجلات خاصة بالمستخدم ليضع فيها المحتوى الذي يناسب اهتمامه ويشاركها مع اصدقائه وقد تجاوزت أعداد هذه المجلات الملايين فور إطلاق الميزه على الأيفون أولا ثم الأندرويد .

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت أعلنت من خلال مؤتمرها للمطورين منذ يومين بأن هذه الخدمة في طريقها قريبا لتتوفر على نظام الويندوز 8 مع واجهة وتصميم شبيه بواجهة الميترو التي يتميز بها هذا النظام .

ورغم أن Flipboard يحتوي الآن على حوالي 57 مليون مستخدم إلى أنه سيواجه في الأيام القادمة حربا شرسة مع واحدة تعد من أكبر الشبكات الإجتماعية واشهرها ففي مؤتمر فيس بوك الأخير تسربت معلومات تقول بأن الموقع ينوي قريبا إطلاق خدمة مشابهة لفكرة تطبيق Flipboard بحيث يتم عرض الأخبار و المقالات على شكل مجلة وهو يعمل على هذا المشروع الجديد منذ أكثر من سنة تقريبا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *