الرئيسية / مـنـوعـات / العودة الي الجاهلية ودفن البنات احياء

العودة الي الجاهلية ودفن البنات احياء

03083874892218371267483841808508

تم القبض على أب هندي بتهمة الشروع في القتل، بعد محاولته دفن ابنته البالغة من العمر 10 أعوام، وهي على قيد الحياة، لأنه أراد دائما أن يكون له ابن ذكر، ولم يكن يرغب في إنجاب البنات.

وقام السكان المحليون في قرية بوتيا، في تريبورا، شمال شرق الهند، بإبلاغ الشرطة عن أن أبو الحسين كان يحاول دفن ابنته في الفناء الخلفي لمنزله.

وعندما وصلت الشرطة إلى منزله كان قد كبل يدي ابنته بحبل، وأغلق فمها بشريط، ثم دفنها حتى صدرها داخل الأرض.

وقالت الشرطة إن أبو الحسين يكره الفتيات، وحاول قتل ابنته “روكشينا” البالغة من العمر 10 سنوات، حينما كانت زوجته بعيدة عن المنزل، وكان يائسا لعدم إنجابه ابنا، ويكره أن يكون لديه ابنة. وألقت الشرطة القبض على أبو الحسين بتهمة الشروع في القتل، وهو الآن رهن الاحتجاز القضائي حتى محاكمته.

وبعد محاولة دفن الطفلة عادت أمها إلى البيت، وفوجئ الأب بعودتها فرمى مؤقتا سلة خيزران فوق رأس الطفلة ليخفي جريمته، على أمل إنهاء المهمة في وقت لاحق.

ولكن زوجته شكت في أمر اختفاء الطفلة، وصرخت مستنجدة بالجيران، لأنها كانت قلقة وتشك في حب زوجها لابنتهما. وعندما رأى الجيران الموقف، قاموا بضرب الأب المتجرد من مشاعر الإنسانية، حتى أتت الشرطة وسيطرت على الموقف.

يذكر أنه في أجزاء كثيرة من الهند، يعتبر الآباء أن البنات عبئا اقتصاديا عليهم، في حين ينظرون إلى الأبناء باعتبارهم معيلين للأسرة، كما ينظر إليهم أيضا بأنهم من سيحملون اسم وإرث العائلة، وغالبا ما يفضل الأطفال الذكور على الإناث.

وغالبا ما يؤ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *