الرئيسية / مـنـوعـات / عيوب ووميزات سيتروين C1 الجديدة.

عيوب ووميزات سيتروين C1 الجديدة.

عيوب ووميزات سيتروين C1 الجديدة.

10153077611406422730808405715733

ظهرت وبشكل رسمي سيارة سيتروين C1 الجديدة من الشركة الفرنسية المخصصة للمدن …….

سيتروين C1 هي محور حديث الكل في أوروبا في الآونة الأخيرة،. تتمتع C1 الجديدة بشكل خارجي جريء وخاصة الأضواء الأمامية ، وبشبك أمامي رياضي وصادم أنيق يحتوي على أضواء ضباب طولية، أما من الخلف فتظهر C1 الجديدة بحلة جميلة وجذابة، وذلك من خلال الأضواء الممتدة على الجوانب، وزجاج الصندوق الكبير، والصادم البارز، كما وأنها مجهزة بسقف قماشي قابل للكشف.

المظهر الخارجي كان مذهلا من حيث التصميم، والبساطة هي العنوان الأول في كل أجزائها، مع لمسات أوروبية فنية، فرنسية المذاق هنا وهناك , فإن داخل السيارة جميل وبسيط، بشاشة بحجم 7 بوصات وسط المقصورة، بنظام يعمل بالتزامن مع الأجهزة المحمولة الذكية، لنسخ كافة التطبيقات إلى الشاشة مع ديكور لطيف واقتصادي.

سيتروين C1 سيارة هاتشباك مكشوفة رائعة فيطوي سقفها البرتقالي للخلف ليسمح لاشعة الشمس بالتخلل داخل مقصورة ستروين C1 الفسيحة المتميزة و كل هذا مع وزن يصل الي 840 كجم مما يجعل سيارة ستروين C1 سيارة خفيفة الوزن حقا .

ستروين C1 هي الافضل في فئتها لمعدل استهلاك الوقود و معدل انبعاث ثاني اكسيد الكربون و متاحة بنسخة ثلاثة ابواب و اخري بخمسة ابواب تتماثل ابعادهما فيبلغ الطول 3.46 م و العرض 1.62 و الارتفاع 1.45 م .

على صعيد المحرك، جاءت سيتروين C1 بمحرك من 3 أسطوانات سعته لتر واحد مع علبة تروس من 5 سرعات بقوة 82 حصانا فقط، مع محرك اختياري آخر بسعة 1.2 لتر VTi لتقديم عزم دوران قدره 118 نيوتن متر، تنطلق من السكون إلى سرعة 100 كلم/س خلال 11 ثانية فقط .

في الحقيقة يمكن تلخيص أن سيتروين كسبت الرهان وتفوقت على نظيراتها بجدارة، ببساطتها وجرأتها، فتمردت واستحقت التفوق.

وسوف تكون متوفرة في الأسواق الفلسطينية مطلع الشهر المقبل و يمكنكم مشاهدتها في معارض جروب بلس الوكيل الحصري لعلامة سيتروين الفرنسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *