الرئيسية / مـنـوعـات / قررت الانفصال فطعنها

قررت الانفصال فطعنها

07124356171485490465738317343573

الانفصال عمّن تحب هو أصعب تجربة قد يعيشها أي إنسان، حيث يشعر بعدها بالحزن الشديد والكآبة والوحدة، وتختلف ردود أفعال الأشخاص، بعضهم يحاول استرجاع حبيبه أو حبيبته والبعض الآخر يرغب فى الانتقام بحذفها من على “فيس بوك” أو حتى من خلال رسائل سخيفة والقليل منهم يقرر المضى قدما ونسيان ما حدث.

لكن فعل هذا الشخص الصيني أغرب وأقسى ما قد يفعله شخص على الإطلاق، حيث رفض طلب حبيبته بالانفصال عنه، وظل يطاردها بعد أن أصرت على طلبها، حتى وجدها فى مكان عملها وقام بطعنها 10 طعنات قاتلة، وسط اندهاش الناس من هذا لتصرف الغريب.

ونقلت هذه الفتاة التى تدعى Chen Jietin وتبلغ من العمر 20 عاما إلى المستشفى فى حالة خطرة بين الحياة والموت، وتمكن الأطباء من إسعافها فى اللحظات الأخيرة، لكنها ما زالت فى غيبوبة من أثر الحادثة، حيث طعنها هذا الشخص العنيف 10 طعنات فى أجزاء متفرقة من جسدها انتقاما منها وتركها فى حالة شديدة الخطورة.

ووفقا للموقع الصيني shanghaiist علق أهل الفتاة على الأمر مؤكدين أنهم لم يعلموا بارتباط ابنتهم بأحد الأشخاص سوى من شهر واحد، على الرغم من علاقتهم التى استمرت لعامين كاملين، وإنها ليست المرة الأولى التى يستخدم هذا الشخص العنف مع ابنتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *