الرئيسية / مـنـوعـات / بسبب الغيرة تقنع زوجها بالزواج من ثالثة !!

بسبب الغيرة تقنع زوجها بالزواج من ثالثة !!

بسبب الغيرة تقنع زوجها بالزواج من ثالثة !!

60

دفعت الغيرة مواطنةً بالعاصمة الرياض من ضُرَّتِها المصرية إلى تشجيع زوجها بالزواج من فتاة مغربية وقامت بِحَثِّ أبناءها على مساعدته في تكليف العرس وتأثيث منزل للعروس الجديدة .

وتعود التفاصيل وفق مصدر خاص إلى أن المواطنة لم يَرُقْ لها ارتباط زوجها بسيدة مصرية بعد أكثر من 28 عاماً قضتها معه بحلوها ومرها، وبعد مرور عام على ارتباطه بالزوجة الثانية دفعتها الغيرة إلى إقناع زوجها بالثالثة وذلك بعد أن تكفلت له بجميع التكاليف، وهو مادفع بالزوج إلى الحصول على موافقة رسمية والارتباط بفتاة مغربية على طريقة المثل القائل((ليس حُباً في زَيد ولكن كُرهاً في عبيد)).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *