الرئيسية / مـنـوعـات / برجين توأم قريباً في دبي

برجين توأم قريباً في دبي

برجين توأم قريباً في دبي

60

كشفت شركتا إعمار ودبي القابضة عن “خور دبي” وهو من ضمن المشروع المشترك “الخيران” الذي يتم تطويره في دبي.

وأعلنت الشركتان عن بدء المبيعات في أول تجمع سكني بالمشروع “دبي كريك رزيدنس” في أبوظبي، ودبي، ولندن، وموسكو، يوم 1 نوفمبر 2014. مع تأكيد بأن عملية البيع بالمشروع ستتم على أساس أولوية الحضور إلى مقر المبيعات.

ويتم تطوير مشروع خور دبي بناء على شراكة استراتيجية بين شركتي “دبي القابضة” و”إعمار العقارية” حيث تم الاتفاق بين الشركتين على المعالم الأساسية للمشروع حيث ستقدم دبي القابضة الأرض، فيما ستقدم شركة إعمار التمويل والأعمال الرئيسية.

وسيشكل المشروع عند اكتماله مدينة مزودة بأحدث الخدمات التقنية، ويمتد على مساحة تتجاوز 6 ملايين متر مربع (1482 فداناً)، وهي مساحة تعتبر أكبر من مساحة وسط مدينة دبي بثلاث مرات.

كما يتضمن المشروع أطول برجين توأمين في العالم بطول يبلغ 600 متر لكل منهما ليحطم رقم برجي “بيتروناس” في العاصمة الماليزية كوالالمبور 452 م.

وأكدت دبي القابضة بقولها نسعى لإقامة وجهة نابضة بالحياة تلبي مختلف متطلبات واحتياجات نمط المعيشة الحديث في قطاعات التجزئة والترفيه والضيافة، دون إغفال عنصر التواصل الدائم مع التراث العربي، ويلبي هذا المشروع الطموح الرؤية المستقبلية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي التي تهدف إلى ترسيخ مكانة دبي كإحدى أهم عشر مدن في العالم بحلول عام 2020.

ويتسم المشروع بتصميمه العالمي وتوفيره لبيئة متكاملة للسكن والعمل والترفيه، ويتضمن نخبة من المشاريع المميزة التي تدعم النمو والازدهار في المدينة.ويعتبر المشروع مجمعاً متكاملاً يشمل منطقة أعمال مركزية ومرافق ثقافية، بالإضافة إلى الشقق السكنية والفنادق الراقية الاقتصادية، والمنشآت التعليمية ومراكز الرعاية الصحية ومركز التسوق المطل على الواجهة المائية، إلى جانب باقة واسعة من الخيارات الترفيهية، وتشكل هذه المرافق مجموعة من الأحياء المتصلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *