الرئيسية / مـنـوعـات / طفل بزي المرور يثير الضجة في الاردن

طفل بزي المرور يثير الضجة في الاردن

طفل بزي المرور يثير الضجة في الاردن

60

استجابت إدارة السير المركزية في المملكة الاردنية الهاشمية لأمنيات طفلين من أطفال مركز الحسين للسرطان بارتداء زي رجال شرطة السير، ومزاولة أعمالهم على دوار الداخلية، وفق مدير إدارة العلاقات العامة في الإدارة المقدم معاوية الربابعة.

وقال الربابعة إن مركز الحسين للسرطان تواصل مع إدارة السير، ضمن برنامج خاص به أطلق عليه ‘برنامج تحقيق الأحلام’، ناقلًا لها رغبة الطفلين يزن (8 سنوات)، وكريمة (7 سنوات) اللذين يعانيان من سرطان الدم والخلايا العضلية، الأمر الذي تجاوبت معه ‘الإدارة’، وبدأت بترتيب الأمور لتنفيذ رغبة الطفلين.

وأضاف أن ‘الإدارة’ استضافت الطفلين، وعملت على أخذ مقاساتهم لتفصيل زي رجال السير لهما، ثم إيصالهما برفقة مدير إدارة السير العميد هاني المجالي إلى دوار الداخلية؛ لتلبية وتنفيذ رغبتهما.

وتابع أن الطفلين وقفا على دوار الداخلية، وبدأا بمزاولة تنظيم حركة السير، بإشراف مدير الإدارة العميد هاني المجالي، وباقي الضباط، مؤكدًا تزويدهم بكافة الوسائل التي يستخدمها رجل السير من لاسلكي وصافرة.

وأشار إلى أن الطفل يزن كانت لديه أمنية بتحرير مخالفة سير، الأمر الذي تم تلبيته له، حيث قام بتحرير مخالفة صورية لوالده؛ لعدم استخدام حزام الأمان، مبينًا أن الطفلين استقلا إحدى دوريات السير التي سارت بهما في شوارع عمان؛ لاستكمال برنامجهما في العيش بأجواء شرطة المرور.

وختم الربابعة حديثه بقوله إنه تم إنهاء رغبة الطفلين بإيصالهما إلى مركز الحسين للسرطان، برفقة مدير إدارة السير العميد هاني المجالي، بعد ان تم تقديم الهدايا لهما من قبل الإدارة، داعيًا لهما بالشفاء العاجل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *