الرئيسية / مـنـوعـات / لبنان تفوز على الاردن باطول سندوتش فلافل

لبنان تفوز على الاردن باطول سندوتش فلافل

لبنان تفوز على الاردن باطول سندوتش فلافل

60

 تمكن النادي الثقافي الرياضي الاجتماعي لبلدة الجديدة عكار، وبالتعاون مع لجنة مهرجانات عكار، وبالتنسيق مع الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي من تحطيم الرقم القياسي المسجل للأردن، بأطول سندويش فلافل (40 متر)، في عشاء قروي جامع أقيم للسنة السابعة على التوالي على ملعب إيليا كفروني في حضور النائب رياض رحال، وممثل وزارة الشباب والرياضة إلياس عبود، والأب نكتاريوس مخول، وفاعليات.

وقد تم تحطيم الرقم القياسي العالمي بلف أطول سندويش فلافل بطول 45 مترا و20 سنتمترا، أي بزيادة عن الرقم السابق بطول 5 أمتار وعشرين سنتمترا، وبذلك يكون النادي حقق رقما جديدا أضيف إلى الأرقام القياسية السابقة، مثل أكبر منقوشة زعتر في العالم وأكبر طلماية وأكبر سيخ لحمة مشوي وأكبر قرص كبة.

استغرق العمل في تحضير السندويش الفلافل أكثر من ساعتين ونصف، حيث قام بتحضيرها وإعدادها وتنفيذها وتنسيقها مجموعة من 70 شابا وصبية من بلدة الجديدة والجوار. حيث استعمل في محتوياتها المكونات: 120 رغيف خبز صاج، 825 قرص فلافل، 15 كيلو بندورة، 50 ربطة بقدونس، 10 كيلو كبيس لفت، 10 كيلو كبيس خيار، 25 خسة مفرومة، 10 كيلو طرطور، 20 كيلو زيت للقلي.

وبعد اتمامها بالدقة اللازمة وبحرفية تامة منعا لأي انقطاع، عملا بتوجهات رئيس النادي إيلي الورد، حيث أشرف عليها من بدايتها إلى نهايتها موجها وشارحا كل مرحلة بمرحلة والخطوات اللازم اتباعها. ومن ثم تم تقطيعها وتوزيعها على الحضور الذي أشاد بمذاق السندويش وبحسن إعداده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *