الرئيسية / مـنـوعـات / مهرها مليون لايك!

مهرها مليون لايك!

05101773146987632560584350762863

خاض شاب يمني تحديا مع والد فتاة طلب مليون إعجاب لصفحته في فايسبوك كمهر لابنته، وعلى مدار الشهور الماضية حاول الشاب تأمين المهر ونجح في حصد أكثر من 136 ألف اعجاب، واكتفى والد الفتاة بهذا الرقم، وزوج ابنته للشاب بحفل كبير يومي الجمعة والسبت الماضيين.

أوفى والد فتاة بوعده وزوج ابنته لشاب تقدم إلى خطبتها قبل عام كامل، وكان الوالد قد طلب مهرا غريبا لابنته وهو مليون اعجاب لصفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وشهدت اليمن يومي الجمعة والسبت الماضيين حفل زفاف كبير للشاب والفتاة رغم أن الشاب لم يصل إلى الرقم المطلوب ولم يؤمن المليون إعجاب لصفحة والد الفتاة، لكن الأب قدر الظروف وسعي الشاب إلى تحقيق الهدف وتم اكمال مراسم الزفاف بعد انتهاء المهلة المحددة لتجميع المهر.

وقال والد العروس سالم عياش إن الهدف من تلك الفكرة هي لفت انتباه الناس إلى ضرورة التخفيف من المهور ومساعدة الشباب اليمني على الزواج، لاسيما في ظل الأزمة الاقتصادية التي تواجه الشباب في اليمن وغيرها.

ولم يكن هذا الهدف الوحيد، بل أشار عياش إلى أنه رغب أيضاً في أن يتابع الشباب اليمني القضايا الاجتماعية المطروحة في مواقع التواصل الاجتماعي، ويزداد اهتمامهم بها.

وكتب والد الفتاة على صفحته في فايسبوك معلنا عن موعد الزفاف “بعد عام كامل من حكاية المليون لايك نعلن للاهل والاقارب والاصدقاء وللجميع بان عرس بنتي بالاستاذ اسامة توفيق سيكون الجمعه القادمه الموافق 5-12- 2014 ميلادي
اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بالخير”.

وأكد عياش انه زوج ابنته بالشاب ذاته الذي أتى ليخطبها، وانه رغم أن الشاب لم يكمل مليون إعجاب على الصفحة إلا انه يقدر ظروفه ، وقال:” لأنني وعدتهم وأوفيت بوعدي”.

وأكد والد الفتاة أنه التزم بوعده أيضا لأن هناك توافقا مسبقا ومودة بين ابنته والشاب الراغب بالزواج منها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *