الرئيسية / مـنـوعـات / شاب بريطاني يسرق 30 منزل بحجة الملل

شاب بريطاني يسرق 30 منزل بحجة الملل

شاب بريطاني يسرق 30 منزل بحجة الملل

5

قاد الشعور بالملل شاباً بريطانياً عاطلاً عن العمل إلى ارتكاب العديد من جرائم السرقة وذلك بهدف الحصول على المتعة وملء أوقات فراغه بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعلى مدى عامين سرق ريان ليجي (19 عاماً) أكثر من 30 منزلاً بالإضافة إلى العديد من السيارات، ولم يكن هدفه جمع الأموال، بل قضاء أوقات ممتعة وخوض مغامرات مثيرة تضيف شيئاً من الإثارة إلى حياته بحسب ما أخبر المحكمة.

وتم إلقاء القبض على ليجي بعد أن عثر على آثار بصماته في أحد المنازل التي اقتحمها في مدينة أولدهام، وأظهرت الصور التي نشرها على فيس بوك مظاهر الحياة الماجنة التي كان يعيشها مع الخمر والنساء، وظهر في العديد منها وهو عاري الصدر مستعرضاً عضلاته.

ولدى مثوله أمام المحكمة اعترف ليجي بعمليتي سطو فقط بالإضافة إلى قيادة العديد من السيارات دون إذن أصحابها، وأنكر العديد من التهم الأخرى التي يصل عددها إلى 34 جريمة وجنحة من بينها 28 عملية سطو على ملكية الغير.

وأصدر القاضي حكماً بسجن ليجي لمدة 4 سنوات عقاباً على جرائم السرقة التي ارتكبها، كما أدين زميله في السكن أليكس ريلي (22 عاماً) بالاشتراك في بعض عمليات السطو على المنازل والسيارات وحكم عليه بالسجن أربع سنوات أيضاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *