الرئيسية / مـنـوعـات / بسبب النكد يقتل زوجتة

بسبب النكد يقتل زوجتة

01064327873325203220053264013320

قدم عازف كمان مصري على قتل زوجته وتقطيع جثتها أمام طفليهما في منطقة المقطم في العاصمة القاهرة، لأنه يعتبرها “امرأة خائنة ونكدية”، بحسب صحيفة الوفد المصرية.
ومثلّ الفنان نبيل (ع.م) أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة كيف انهال على رأس زوجته بآلة حادة حتى هشمها تماماً ثم استخدم سكيناً لفصل رأسها وتقطيع أجزاء من جسدها إلى عدة قطع بواسطة منشار أمام طفليه، مؤكداً للنيابة أنه لو عاد به الزمن سيكرر ما فعله مرة أخرى، ولن يتردد.

وقال الجيران إن الطفلين ظلا يصرخان بشكل هيستيري حتى سمعوا صوتهما، فقاموا بالطرق على الباب، إلا أن أحداً لم يفتح فابلغوا الشرطة التي حضرت، فيما أكد الزوج المتهم في التحقيقات أنه قتل زوجته لشكه فى سلوكها، بعد أن بدأ أسلوبها يتغير معه، وتتحدث بأسلوب غير لائق.
وعن تفاصيل الواقعة، أشار الزوج خلال التحقيقات إلى أن زوجته كانت نائمة فى غرفة نوم الأطفال، فقام بضربها على رأسها عدة مرات ولكن الضربة لم تكن مميتة.

حاولت استعطافه، مؤكدة له أنها لن تغضبه مرة أخرى، محاولة الهرب، فلحق بها فى الصالة وضربها عدة ضربات وهو يصيح “أنت امرأة نكدية وخائنة”، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقام بتعبئة الأجزاء الجسدية فى أكياس ومحاولة إخفاء آثار الجريمة، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه وبحوزته أدوات الجريمة، وتم التحفظ على أشلاء الجثة والمطرقة والمنشار الذين استخدمهما في جريمته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *