الرئيسية / مـنـوعـات / امراة تعثر على عقدها بعد 52 عاما

امراة تعثر على عقدها بعد 52 عاما

امراة تعثر على عقدها بعد 52 عاما

200

عثرت سيدة سويدية على عقد كانت قد فقدته فى إحدى البحيرات بجنوب السويد قبل 52 عاما. وعقدت الدهشة لسان السيدة “إنج- مارى أولوفسون” المتقاعدة والبالغة من العمر 66 عندما أعاد لها أحد الصيادين العقد الذى سقط منها فى البحيرة وهى فى عمر 14 سنة.

وكانت إنج- مارى، قد اعتادت وهى فى سن المراهقة الذهاب إلى بحيرة “ليلسيون” بجنوب السويد للسباحة، وكانت تضع حول عنقها عقدا يتدلى منه “أيقونة الحظ” فضية كانت قد أهديت لها عند الولادة، ولكن فى يوم مشئوم، عادت مارى من حصة السباحة بدون العقد، وظلت قطعة الحلى قابعة فى قاع البحيرة لعقود إلى أن عثر عليها الصياد يواقيم باكلير مؤخرا.

وقال باكلير لموقع “ذا لوكال” الاخبارى، إنه كان يصطاد فى البحيرة عندما عثر على السلسلة وقلادة فضية معلقة بها تخرج من الأعماق، مؤكدا دهشته البالغة عندما وجد الاسم وتاريخ الميلاد لا يزال مقروءا، ولم تجد والدته مشقة فى تعقب المالك الأصلى حتى وإن انتقلت صاحبتها إلى بلدة أخرى.

وأعربت مارى صاحبة السلسلة عن سعادتها البالغة فى ذلك اليوم لدى تلقيها مكالمة هاتفية تؤكد فيها والدة الصياد أن السلسلة بحوزتها، مشيرة بأنها لم تصدق أذنيها وعادت بذاكرتها إلى الوراء كثيرا لتتذكر هذه القطعة الغالية عليها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *